ضمن إستراتيجيته لمدّهم بأقوى المزايا المصرفية

«KIB» يطلق لمستخدمي تطبيقه... «اربح مع مكافآت KIB»

تصغير
تكبير

- الخريف: تتويج 80 رابحاً في الحملة من خلال السحوبات الشهرية

أفاد بنك الكويت الدولي (KIB) بإطلاق حملته الجديدة تحت شعار «اربح مع مكافآت KIB»، ابتداءً من مايو وحتى نهاية العام، لافتاً إلى أن الحملة مصمّمة خصيصاً لمكافأة العملاء مستخدمي تطبيق «KIB» لفتح حساب الدروازة، أو إصدار البطاقات مسبقة الدفع متعدّدة العملات أو فتح وديعة بجميع أنواعها، طوال فترة الحملة.

وسيتم تتويج 80 رابحاً في الحملة من خلال السحوبات الشهرية.

وفي تعقيبه على هذه المبادرة، قال مساعد المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في البنك، نواف الخريف: «نحن في (KIB)، ملتزمون دائماً بمكافأة عملائنا لولائهم ودعمهم المستمر، لذلك نسعى إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعاتهم وتلبّي كل احتياجاتهم، بما يرتقي بتجربتهم المصرفية وأسلوب حياتهم، تجسيداً لشعارنا المؤسسي، بنك للحياة».

وأضاف: «هذه الحملة جزء من جهودنا الهادفة إلى مكافأة عملائنا ضمن برنامج مكافآت (KIB)، كما انها دليل على التزامنا بتوفير أقوى المزايا المصرفية، إلى جانب دورها في تشجيعهم على استخدام منصاتنا الرقمية لإنجاز معاملاتهم المالية بمنتهى الراحة والسهولة، وسيتم فيها تتويج 80 رابحاً في الحملة من خلال السحوبات الشهرية».

وخلال مدة الحملة، سيسلط البنك الضوء في كل شهر، على منتج محدّد، ليتم الإعلان عن 10 رابحين في الأسبوع الأول من كل شهر، ويمكن لكل رابح استبدال نقاط المكافآت عبر منصة «مكافآت KIB» الرقمية للتمتّع بالعديد من الخدمات والمنتجات لدى مجموعة واسعة من العلامات التجارية المشاركة في البرنامج، بما في ذلك منتجات الإلكترونية، القسائم الإلكترونية وغيرها الكثير. حيث يتمكّن العملاء من التأهل والمشاركة في السحوبات عبر استخدام تطبيق «KIB» لفتح حساب الدروازة، أو إصدار بطاقة مسبقة الدفع متعدّدة العملات أو فتح وديعة بكافة أنواعها. ولفت الخريف إلى أنه «إضافة إلى هذه الحملة وغيرها من الحملات المصمّمة لمكافأة عملائنا، توفّر منتجات (KIB) المتنوّعة الأخرى مزايا استثنائية مختلفة، وفي مقدّمتها الحصول على فرصة لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية مقابل كل دينار كويتي يتم إيداعه في حساب الدروازة مع فرصة الفوز في السحب على الجائزة الكبرى. ومن جهة ثانية، تضمن البطاقة مسبقة الدفع متعدّدة العملات لحامليها مرونة استخدامها عبر تمكينهم من الاختيار بين 12 عملة رئيسية واستخدام 6 عملات في وقت واحد، هذا إلى جانب العوائد الوافية التي تقدّمها خدمة الودائع، والتي تبدأ من 1,000 دينار كحدّ أدنى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي