بالشراكة مع «لولو هايبر» و«ماستركارد»

«الخليج» يطلق أول بطاقة بالكويت تمنح حاملها استرداداً نقدياً حتى 5 في المئة

تصغير
تكبير

ضمن مساعيه المتواصلة لمكافأة عملائه، وجهوده المستمرة لجعل تجربة التسوق أكثر تميزاً، أطلق بنك الخليج رسمياً بالشركة مع شركة لولو هايبر وماستركارد ماركت بطاقة مسبقة الدفع، توافر للعملاء خصومات حصرية واستردادا نقديا يصل 5 في المئة، لدى كافة فروع لولو هايبر ماركت في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان في «الخليج»: «سعداء بالشراكة الاستراتيجية المميزة مع (لولو هايبر)، لإطلاق بطاقة مسبقة الدفع تعد الأولى من نوعها في الكويت، مصممة خصيصاً لعملاء الشركة، حيث تمنحهم خصومات حصرية وعروضا مميزة طوال العام، إضافة إلى الاسترداد النقدي».

وأكد القطان أن العملاء سيحصلون أيضاً على استرداد نقدي بنسبة 1 في المئة على جميع المشتريات المحلية والدولية الأخرى إذ يمكن لحاملي بطاقة لولو الاستفادة من استرداد نقدي سنوي يصل 600 دينار، ما يعزز تجربة التسوق ويجعلها أكثر مكافأة ومتعة.

وأضاف أنه يمكن للعملاء استخدام البطاقة لدفع قيمة مشترياتهم لدى 2 مليون جهاز صراف آلي وما يزيد على 33 مليون متجر حول العالم، علماً أن إصدار البطاقة سيكون مجاناً للعملاء في السنة الأولى.

وتابع: «ندرس الأسواق بشكل مستمر ونتواصل مع العملاء لاستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، وحرصنا على توفير خدمة مميزة لعملاء (الخليج)، بما يوفر لهم تجربة تسوق مميزة في مختلف فروع لولو هايبر ماركت في الكويت».

وبيّن القطان أن إستراتيجية «الخليج» تستهدف تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل، وذلك عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار لتسهيل حياة العملاء وتحقيق النمو المستدام.

من جانبه، أعرب مدير العمليات في لولو هايبر ماركت – الكويت محمد حارس عن اعتزازه بالتعاون المستمر مع «الخليج»، مضيفاً «سعداء للغاية لإطلاق أول بطاقة من نوعها في الكويت بالشراكة مع البنك الذي يعد أحد البنوك الرائدة في الكويت والمنطقة».

وأضاف: «نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا بخدمات مميزة ذات قيمة مضافة تعزز مكانتنا في قطاع التجزئة، ونؤمن أن الشراكة مع (الخليج) ستوفر تجربة جديدة ورائعة لعملائنا»، متوقعاً أن تكون البطاقة الجديدة الأكثر شعبية وقيمة للمتسوقين في الكويت.

بدوره، قال مدير ماستركارد في الكويت وقطر إرديم تشاكار:«شراكتنا مع (الخليج) و(لولو هايبر ماركت) ترتكز على التزامنا المشترك بجعل العملاء غايتنا ومحور اهتمامنا، ويسعدنا إطلاق البطاقة الجديدة التي توافر للعملاء مجموعة واسعة من المزايا، والعروض المميزة وتجارب التسوق القيمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي