«الأهلي» رعى مباريات... «كأس الأمير»

عبدالله السميط
عبدالله السميط
تصغير
تكبير

- عبدالله السميط: نؤمن بأهمية الرياضة خصوصاً كرة القدم الرياضة الأولى بالكويت

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لمباريات نصف النهائي والمباراة النهائية من بطولة كأس صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والتي انتهت بفوز نادي القادسية بهدف نظيف على نظيره السالمية.

ولفت البنك في بيان إلى أن رعايته للمباريات تمثل الشراكة المميزة التي تجمعه مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم منذ سنوات، والتزامه المتواصل بدعم الرياضة الكويتية بشكل عام، وكرة القدم اللعبة الرياضية الأولى في الكويت، والمساهمة بتطوير كرة القدم المحلية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «الأهلي» بالوكالة عبدالله السميط: «نؤمن بأهمية الرياضة خصوصاً كرة القدم الرياضة الأولى في الكويت، ومن هذا المنطلق حرصنا على رعاية مباريات كأس صاحب السمو أمير البلاد البطولة الأغلى على قلوب الجميع في الكويت».

وأضاف أن مبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية لـ«الأهلي» تحرص على عقد شراكات مع العديد من الجهات الرياضية، والمشاركة في المنافسات التي تقام داخل الكويت بحضور أعداد كبيرة من الجماهير من جميع الأعمار.

وبيّن أنه تم عرض شعار «الأهلي» بشكل مميز، والترويج لحملة لنكن على دراية التوعوية المصرفية على الشاشات خلال المباراة النهائية لبطولة كأس سمو أمير البلاد.

وذكر أن الفعاليات الرياضية تحظى بأهمية كبيرة في برنامج «الأهلي» للمسؤولية الاجتماعية، وتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية بأنواعها المختلفة لتأثيرها الإيجابي في تعزيز اللياقة البدنية.

وهنأ السميط الفائزين ببطولة كأس صاحب السمو أمير البلاد لكرة القدم، لافتاً إلى نجاح البنك «الأهلي» برعاية مثل هذه المنافسات الرياضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي