«نفط الكويت» كرّمت لجنة التخييم الربيعي

تصغير
تكبير

نظمت شركة نفط الكويت حفلاً في فندق «غراند حياة» لتكريم لجنة التخييم الربيعي وممثلي الجهات المشاركة خلال موسم التخييم 2024/2023.

وحضر حفل التكريم مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في الشركة محمد البصري ورئيس فريق العلاقات المحلية عبدالعزيز حماده وعدد من موظفي الفريق، وأعضاء اللجنة واللجان الفرعية من بلدية الكويت ووزارة الداخلية والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وأشاد البصري بجهود أعضاء اللجنة في توفير كل سبل الدعم لتأمين المنشآت في مناطق عمليات الشركة وتأمين حياة المواطنين خلال فترة إقامة المخيمات الربيعية.

ومن جانبه ألقى مدير إدارة النظافة في بلدية الأحمدي نواف المطيري كلمة بالنيابة عن المدير العام لبلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، شكر فيها «نفط الكويت» على مبادرتها الكريمة.

وأعرب ممثل وزارة الداخلية رئيس قسم دوريات المهام الخاصة العقيد مساعد الحسيني عن تقديره لمبادرة الشركة، مؤكداً أن وزارة الداخلية معنية بالتعاون مع الجميع.

كما أكد ممثل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية هيثم النجدي على الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة في إزالة المعوقات وتوفير بيئة ملائمة للجميع، معرباً عن بالغ التقدير للشركة ومبادرتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي