«يوروموني» أكدت تفوقه في تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة ضمن جوائزها لـ 2024  

«الوطني» أفضل بنك في تمكين المرأة والأفضل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالكويت




فريق «الوطني» خلال تسلم الجوائز على هامش الحفل
فريق «الوطني» خلال تسلم الجوائز على هامش الحفل
تصغير
تكبير

- «NBK RISE» يشكل تجربة ملهمة في مسار دعم وتمكين المرأة
- «الوطني» يتمتع بتاريخ طويل في تمكين الشركات وتوفير أنسب الحلول لنموها وازدهارها
- معايير الاختيار تتضمن سجل أداء قوي في تنفيذ المبادرات التي تعزز التنوع والشمول

تأكيداً لتفوقه في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة إضافة إلى دوره الرائد في تعزيز أسس الاستدامة، توج بنك الكويت الوطني بجائزتين من مجلة «يوروموني» العالمية الرائدة في عالم الأعمال ضمن جوائز التميز للعام 2024.

وحصد «الوطني» جائزة أفضل بنك في الكويت في التنوع والشمول عن برنامج «RISE NBK» كما توج بجائزة الأفضل في الكويت للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال الحفل الذي عقد في دبي الأربعاء الماضي.

وتشكل الجوائز إضافة جديدة إلى سجل «الوطني» الحافل بالجوائز المرموقة والتي تؤكد على المكانة الفريدة التي يتمتع بها البنك باعتباره مصرفاً رائداً في الكويت والمنطقة.

الأفضل بالتنوع

ومنحت «يورومني» «الوطني» جائزة أفضل في التنوع والشمول على صعيد القطاع المصرفي الكويتي، عن برنامج «NBK RISE المبادرة العالمية لتعزيز ودعم القيادات النسائية».

واستندت المجلة في جوائز الأفضل في التنوع والشمول إلى مجموعة معايير تتضمن سجل أداء قوي في تنفيذ المبادرات التي تعزز التنوع والشمول وإحداث تأثير إيجابي على أداء البنوك وكذلك على العروض التي توفرها للعملاء.

وتعكس هذه الجائزة ثقافة البنك الراسخة بتوفير بيئة عمل مثالية يمكن للجميع فيها الازدهار، كما يلتزم«الوطني»دائماً بمواصلة جهوده في بناء بيئة عمل أكثر شمولية لموظفيه، وذلك من منطلق إيمانه الراسخ بأن التنوع والشمول من أهم عوامل نجاح المؤسسة.

كما تأتي هذه الجائزة تتويجاً لخطوات البنك الجادة في مسار دعم تمكين المرأة، حيث يشكل برنامج «NBK RISE» تجربة ملهمة لا تقتصر فقط على جهود البنك منفرداً، بل يمتد ليشمل عدداً من المؤسسات الرائدة في الكويت، من خلال توقيع عدد من كبريات المؤسسات العاملة بالكويت بشكل جماعي على وثيقة التعهد بزيادة تمثيل المرأة في المناصب القيادية لتأكيد التزامها الراسخ للعمل كيد واحدة لتحقيق أهداف هذا البرنامج العالمي.

وتعتبر ثقافة التنوع والشمول ركيزة أساسية لدى «الوطني»، إذ تستند سياسات التوظيف في البنك على أساس تكافؤ الفرص وترتكز بشكل كبير على التنوع، حيث يكفل البنك توفير فرصة متساوية للمتقدمين بطلبات التوظيف وعدم القيام بالتمييز ما يمكن البنك من خلق مؤسسة متنوعة وشاملة.

كما يحرص«الوطني» على تعزيز ومنح الأولوية لتكافؤ الفرص ودعم التنوع والمساواة والشمول في مكان العمل من خلال مختلف المبادرات الإستراتيجية والبرامج المتخصصة التي يوفرها البنك لدعم وتطوير القيادات النسائية وهو ما ساعد في زيادة عدد النساء اللواتي يتولّين المناصب القيادية والإشرافية في البنك.

الأفضل للشركات

ومنحت«يوروموني» جوائز الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة وفقاً لمجموعة معايير متنوعة تشمل التزاماً بتلبية الاحتياجات الخاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر مبادرات التمويل والمشورة والتجارة وإدارة النقد والنمو

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود «الوطني» في دعم تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما تبرهن على مكانته الرائدة كأفضل البنوك على صعيد القطاع المصرفي المحلي في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة سلسة وسريعة تلبي كافة احتياجات العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتساعد في تطورها.

ويحرص«الوطني» على توفير مجموعة شاملة من الخيارات التمويلية التنافسية التي تناسب قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع ضمان دعمها ببرامج مصرفية ذات مستوى عالمي، كما يسعى البنك لمنحها خدمات متميزة من خلال مديري علاقات العملاء ذوي الخبرة وقنوات الخدمات المتخصصة.

ويعتبر«الوطني» المؤسسة الرائدة في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية للشركات لتلبية الاحتياجات المتعلقة بأنشطة الأعمال، حيث يتمتع بتاريخ طويل في تمكين الشركات من تحقيق تطلعاتها، وتوفير أنسب الحلول المالية التي تمكنها من النمو والازدهار وتعزيز الابتكار، ما يسهم في تعزيز وتطوير الاقتصاد الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي