يستمر حتى 28 الجاري

«لولو هايبر» تفتتح مهرجانها الترويجي... «عالم لولو للجمال»

تصغير
تكبير

كشفت لولو هايبر ماركت، النقاب عن (عالم لولو للجمال)، مبينةً أنه «عرض ترويجي ساحر أثار اهتمام عشاق ومحترفي التجميل والمتسوقين على حد سواء».

وذكرت «لولو هايبر» في بيان، أن «عالم لولو للجمال»، الذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 28 الجاري بجميع فروع الشركة، «يقدم مجموعة من العروض الترويجية المذهلة على مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية الشخصية، وتم افتتاح الفعالية رسمياً في 22 الجاري بفرع الفحيحيل، بحضور مدوّني جمال شهيرين ومؤثرين في مجال الموضة، إضافة إلى الإدارة العليا لشركة لولو هايبر ماركت في الكويت».

وأضافت: «عمل رعاة الفعالية على ضمان تجربة استثنائية للمتسوقين الذين أتيحت لهم الفرصة لاستكشاف مجموعة واسعة من منتجات التجميل عالية الجودة، ووضعت علامات تجارية رئيسية مثل نيفيا، وبروكتر أند غامبل، ويونيليفر، وياردلي، ولوريال، وجونسون آند جونسون، وكولجيت، ودابر لمساتها الخاصة من التميز إلى الفعالية، ما عزز من روعة هذا العرض التجميلي الشامل».

وذكرت الشركة أن «العروض التقديمية الحية التي قدمتها علامات تجارية شهيرة في مجال التجميل، كانت من أبرز مميزات الفعالية، حيث عرض خبراء من هذه العلامات التجارية خبراتهم وكشفوا النقاب عن أحدث صيحات وتقنيات عالم الجمال، إضافة إلى ذلك، أعدّ العديد من الرعاة المشاركين والشركاء المساهمين أجنحة عرض لعرض أفضل منتجات التجميل لديهم ومنح المتسوقين الفرصة لفحص مجموعة واسعة من خيارات التجميل والتفاعل مع ممثلين على دراية بالمنتجات».

ولزيادة الإثارة، وزّع الرعاة علب عينات مجانية لمستحضرات التجميل، تلقاها العملاء بحماس باعتبارها فرصة لتجربة منتجات جديدة والتعرف على جودتها وفعاليتها.

ولتعزيز تجربة العملاء بشكل أكبر، قدم الحدث الترويجي خدمات تصفيف الشعر والمكياج الحية مجاناً، حيث تواجد خبراء تصفيف الشعر وفنانو المكياج المحترفون لتقديم استشارات شخصية وابتكار إطلالات مذهلة للعملاء.

ويمكن أن يُعزى نجاح «عالم لولو للجمال» إلى المزيج المثالي بين التخطيط الدقيق ودعم أفضل العلامات التجارية في مجال التجميل وحماس الحضور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي