يستضيف يوكوهاما الياباني في إياب الدور النهائي غداً

العين يستضيف يوكوهاما بـ «دوري الأبطال» غداً

مدرب العين والطاقم الفني على المحك
مدرب العين والطاقم الفني على المحك
تصغير
تكبير

يسعى العين الإماراتي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه عبر قلب تأخره أمام ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، في 7:00 مساء غدٍ السبت، على استاد هزاع بن زايد في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانتهى لقاء الذهاب في يوكوهاما بتقدم الفريق الياباني 2-1، ما يعني أن فوز العين غداً بفارق هدفين أو أكثر سيمنحه اللقب فيما الفوز بفارق هدف سيفرض التمديد الى شوطين اضافيين وما عدا هاتين النتيجتين سيؤول اللقب الى الضيف الباحث عن تتويجه الأول في البطولة.

ويخوض العين نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 2003 و2005 و2016، حيث كان فاز باللقب الأول ثم خسر أمام الاتحاد وجيونبوك هيونداي موتورز على التوالي.

ويرى مدافع العين خالد الهاشمي أن فريقه يجب أن يلجأ إلى القوّة البدنية لمقارعة يوكوهاما، منبّهاً مواجهة مدرسة مختلفة مقارنة مع أندية منطقة غرب آسيا.

وناشد الهاشمي جماهير العين بدعم فريقها للتمكن من قلب النتيجة والتتويج للمرة الثانية بعد 2003، في النسخة الأخيرة من النظام الحالي للمسابقة التي ستصبح دوري أبطال آسيا للنخبة بدءاً من الموسم المقبل «أنا متأكد تماماً من أن المشجعين سيشعلون الحماس في الملعب طوال الـ90 دقيقة، ما أريده منهم أن يكونوا متحمسين على مدار مجريات اللقاء، من الدقيقة الأولى وحتى الثانية الأخيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي