خلال الفترة بين 21 ديسمبر و3 يناير

المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج يصادق على استضافة الكويت لـ «خليجي 26»

تصغير
تكبير

- الكويت تستضيف بطولة الخليج للمنتخبات «الأولمبية».. أكتوبر المقبل

صادق المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم الخميس على استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج المقبلة في نسختها الـ26 (خليجي 26) المقررة خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2024 وحتى الثالث يناير 2025 كإجراء روتيني وفقا للائحة الاتحاد.

وذكر بيان لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أن ذلك جاء خلال اجتماع عقده المكتب التنفيذي للاتحاد في مقره بالعاصمة القطرية الدوحة لمناقشة عدد من الموضوعات وأعمال اللجان المختلفة المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضح أن من ضمن المقترحات التي تمت مناقشتها هي إقامة معرض لمقتنيات قدامى اللاعبين على هامش بطولة كأس الخليج في دولة الكويت.

وناقش الاجتماع إقامة بطولة الأندية الخليجية وتضمينها ضمن رزنامة الاتحاد خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أبريل من العام المقبل 2025 حيث من المقرر أن تقام البطولة بنظام الذهاب والإياب إضافة إلى الإقرار على إقامة بطولة المنتخبات الوطنية تحت 23 عاما والتي من المقرر ان تستضيفها الكويت خلال اكتوبر المقبل.

كما بحث المكتب التنفيذي خلال الاجتماع جملة المقترحات التي رفعتها لجنة المسابقات بالاتحاد ومن بين هذه المقترحات إقامة بطولة المنتخبات لكرة الصالات بالإضافة إلى إقامة بطولة المنتخبات النسائية وبطولات خاصة بالفئات السنية.

وتضمن الاجتماع الاطلاع على تقرير اللجنة التفقدية التي زارت دولة الكويت مطلع الشهر الحالي.

وترأس الاجتماع رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للاتحاد جاسم الرميحي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي