رئيس الأركان تفقد «الحرس الأميري»: مسؤولياتكم ومهامكم تتطلب قدراً عالياً من الاحترافية

تصغير
تكبير

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين الحرس الأميري، صباح اليوم، وكان في استقباله آمر الحرس الأميري اللواء الركن بدر حماد، وعدد من الضباط القادة في الحرس الأميري.

واستمع رئيس الأركان في مستهل زيارته التفقدية إلى إيجاز مفصل عن المهام والواجبات المنوطة بهيئة الحرس الأميري وطبيعة البرامج التأهيلية والتدريبية التي يخضع لها منتسبوها، كما شهد خلال الزيارة عرضاً ميدانياً لطابور الوحدات بالهيئة، بالإضافة إلى عرض للآليات والأسلحة المستخدمة في الحرس الأميري.

وأكد رئيس الأركان خلال كلمة ألقاها أن الحرس الأميري يعتبر من وحدات الجيش الكويتي الاستثنائية في مهامها وواجباتها، والفريدة في تميزها ونشاطها، ومنتسبوها يحملون على عاتقهم مسؤوليات ومهام كبيرة تتطلب منهم أن يكونوا على قدرٍ عالٍ من الاحترافية في التأهيل والإعداد الذهني والبدني لكي يتمكنوا من القيام بواجباتهم والمحافظة على مستوى أدائهم ودرجة جاهزيتهم واستعدادهم.

وحثهم على المحافظة على جاهزيتهم والاستمرار في تدريبهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، والعمل لما فيه خير وطننا المعطاء، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي