مركز نظم المعلومات في جامعة الكويت يحصل على شهادتي «أيزو» ويكرم الموظفين المتميزين

تصغير
تكبير

- الرفيع: رفع الجودة والكفاءة وتحسين بيئة العمل والسعي الدائم إلى التطوير

تحت رعاية نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور سليمان الرفيع، احتفل مركز نظم المعلومات بحصوله على شهادتي «أيزو» لإدارة نظام الجودة -الأيزو9001- وإدارة أمن المعلومات -الأيزو 27001- والتي تمنح من قبل المنظمة الدولية للمواصفات القياسية ISO بعد تحقيق المعايير الدولية الشاملة واستيفاء المتطلبات اللازمة للحصول عليها، كما كرم الموظفين المتميزين.

وفي كلمة بالمناسبة، قال الدكتور سليمان الرفيع إن مركز نظم المعلومات يحتفل اليوم باستلام شهادتي الاعتماد الدولي لنظام إدارة الجودة وإدارة أمن المعلومات وتكريم موظفي المركز المتميزين، الشيء الذي يدل على حرص المركز على رفع الجودة والكفاءة وتحسين بيئة العمل والسعي الدائم إلى التطوير المستمر لتوفير خدمات ذات جودة عالية.

بدورها أكدت مديرة مركز نظم المعلومات المهندسة مها قدومي أن حصول المركز على هذه الشهادة يُعد تتويجاً لالتزامه بتقديم أفضل الخدمات لمنتسبي جامعة الكويت من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وإداريين في هذا الصرح الأكاديمي، حيث تم توثيق وتطوير إجراءات المركز بتقنية متقدمة.

وفي الختام تم تكريم جميع موظفي المركز الذين حققوا إنجازات هامة في مجال تكنولوجيا المعلومات والذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح ورفع كفاءة مركز نظم المعلومات إلى أعلى مستويات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي