«إبلاغهم بالإجراءات المُتّخذة حيال مُعاملاتهم... فوراً»

وكيل «العدل» لـ «الراي»: استقبال طلبات المُراجعين وتنفيذها... بصفة الاستعجال




طارق العصفور
طارق العصفور
تصغير
تكبير

أكّد وكيل وزارة العدل بالتكليف طارق العصفور الحرص والمتابعة الحثيثة من وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد الوسمي لتفعيل قنوات التواصل مع المراجعين، سواء كانت إلكترونياً أو بالحضور الشخصي والرد على استفساراتهم.

وقال العصفور، في تصريح خاص لـ«الراي» عقب استقباله أمس أكثر من 80 شخصاً من مُوظّفي وزارة العدل والمراجعين، إن استقبال منتسبي الوزارة يُعدّ حلقة الوصل بين جهات الاختصاص داخل القطاعات المختلفة في الوزارة والمستفيدين من خدماتها، وذلك تلبية لتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله بفتح الأبواب واستقبال المراجعين وتذليل الصعوبات التى تواجههم وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت.

وأعرب العصفور عن «تطلعه إلى استقبال طلبات جميع المراجعين وتنفيذها بصفة الاستعجال لوجود جهات الاختصاص بيننا في مركز الاستقبال للمتابعة والإفادة بشكل مباشر والانتهاء من إجراءات الموضوعات المطروحة»، مُشدّداً على التزامه وجميع القطاعات والإدارات بوزارة العدل في خدمة منتسبي الوزارة بكل دقة وشفافية من خلال مُتخصّصين من ذوي الكفاءة والخبرة يستخدمون كافة أنواع التقنية لتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات في الوقت المحدد.

وأضاف أنه «في إطار سعي وزارة العدل لتطوير خدماتها وأسلوب العمل، قمنا باستقبال المراجعين للاستماع لمقترحاتهم وتقديم أفضل الخدمات بشكل يعكس التطور وحسن التنظيم وحتى يتحقّق الهدف العام للوزارة من خلال ممارسة مختلف الاختصاصات وتقديم أفضل الخدمات لهم».

وأكد التزامه بمتابعة مختلف القطاعات المعنية في الوزارة بالموضوعات المقدمة من المراجعين لضمان عدم تأخرها، بالإضافة إلى إبلاغهم بالإجراءات التي اتخذت حيال طلباتهم ومعاملاتهم والنتيجة التي انتهت إليها فوراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي