تلبّي طموح الدراسة الجامعية عند بلوغ الـ 18 عاماً

«بيتك» يطلق استثمار «جامعتي» لتأمين مستقبل الأبناء... الدّراسي




صورة خطة جامعتي الاستثمارية
صورة خطة جامعتي الاستثمارية
تصغير
تكبير

أفاد بيت التمويل الكويتي «بيتك»، بمواصلة جهوده في تلبية تطلّعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثماريّة وفق أعلى المعايير العالميّة في الجودة، مشدداً على حرصه على تلبية رغباتهم لتحقيق أعلى مستويات التّعليم لأبنائهم باعتبار تأمين تعليمهم الجامعي أفضل استثمار، لذا، صمّم البنك خطّة الاستثمار طويلة الأجل (جامعتي) لتعد الأبناء بمستقبل مشرق.

وذكر «بيتك» في بيان، أن خطة الاستثمار للتعليم الجامعي «جامعتي»، تقدّم حلولاً تمكّن العميل من ادّخار مبالغ شهريّة، وتقدم له أرباحاً استثمارية أعلى على مدخراته، إضافة الى تغطية تكافلية.

ومن شروط الخطة أن يكون عمر الابن أو الابنة أقل من 14 عاما، وأن يتراوح عمر العميل ما بين 21 و61 عاما، ومدة الاستثمار من 4 سنوات إلى 18 سنة.

تعديل المبلغ

ومن مزايا خطة «جامعتي» إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره او الدفعات الشهرية في اي وقت ويتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب خطة الاستثمار للتعليم العالي «جامعتي». وتتوافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الاولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الاول. ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره اضافة الى الارباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية.

ويمكن الغاء خطة الاستثمار في اي وقت، وسيتم ارجاع المبلغ المستثمر بالاضافة الى الارباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

والخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك هي «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم 18 عاما، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنوياً، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الابناء للجامعة.

و«إنجاز» متعددة الأغراض، اذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق أهدافهم، كإقامة مشروع خاص او شراء منزل مناسب وغيره.

و«رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعا عند نهاية الخطة.

و«ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، اذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد. وتسهم الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها «بيتك»، في تشجيع العملاء وتحفيزهم على تعزيز ثقافة التخطيط للمستقبل والادخار، وتحديد أولويات الإنفاق الأسري، وضرورة تعزيز فرص زيادة دخل الأسرة من خلال حلول مبتكرة ومرنة ذات عوائد استثمارية جيدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي