«برقان» يوقّع مع «TCS» اتفاقية لتطوير بنيته... التكنولوجية 




طوني ضاهر وفاضل عبدالله مع فريق «TCS» أثناء توقيع الاتفاقية
طوني ضاهر وفاضل عبدالله مع فريق «TCS» أثناء توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان توقيع اتفاقية مع شركة تاتا للخدمات الاستشارية (TCS)، لترقية نظامه المصرفي الأساسي عبر إدخال مجموعة حلول ™TCS BaNCS، في إطار جهوده المستمرة لتعزيز وتطوير بنيته التكنولوجية الأساسية.

وذكر البنك في بيان، أن الاتفاقية تُعتبر نقلة استثنائية ونوعية في إستراتيجيته الشاملة والهادفة إلى التوسّع في الحلول المصرفية التكنولوجية والتحوّل الرقمي، حيث ستسهم في تنفيذ عملية الانتقال من الخدمات المصرفية التقليدية إلى الرقمية بطريقة سلسة.

وتأتي هذه الخطوة المتقدّمة تأكيداً على التزام البنك بتبنّي التكنولوجيا المالية وخطط التحوّل الرقمي كركيزة أساسية في رؤيته وتوجّهاته ليصبح المؤسسة المصرفية الأكثر ابتكاراً من حيث الاستمرار بتطوير مستوى خدمة العملاء وقدرات الموظفين.

وبهذه المناسبة قال رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان»، طوني ضاهر: «بدأنا إجراءات واسعة النطاق في رحلتنا نحو تحقيق التحول التكنولوجي والرقمي، والتي ستخلق بيئة مصرفية متكاملة تلائم التوقّعات الحالية للسوق والعملاء وتتجاوزها»، مضيفاً أن «تحديث أنظمتنا الأساسية سيدعم تركيزنا المستمر على الابتكار وتوفير خدمات قيّمة لعملائنا ومنتجات مخصّصة مع تقديم تجربة مصرفية سهلة وسلسة. وهذا من شأنه المحافظة على النمو المستدام لبنك برقان».

من جانبه، قال رئيس قسم الحلول المالية في «TCS»، فينكاتيشواران سرينيفاسان: «نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة مرموقة مثل (برقان) في رحلته التحولية. حيث تحظى (TCS BaNCS) بحضور قوي في الكويت ودول الخليج بشكل عام من خلال العديد من الحلول التي تبنتها مجموعة من المؤسسات الرائدة».

وأضاف: «اختيار (برقان) لحلولنا دليل على استثماراتنا المستمرة في مجموعة حلول (TCS BaNCS) لجعلها جاهزة للسوق ومتوافقة مع اللوائح التنظيمية، مع التزامنا بتطبيقها بشكل ناجح».

وتعكس هذه الخطوة المتقدّمة التزام البنك بتبنّي أحدث التقنيات المصمّمة لتعزيز مستوى خدمة العملاء والارتقاء بمعدلات إنتاجية الموظفين، ما يتماشى بشكل إيجابي مع إستراتيجية البنك ورؤيته في المضيّ قُدماً ليصبح المؤسسة المصرفية الأكثر تطوّراً وتقدّماً في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي