«ملك الباباراتزي» يتهم ممثلاً بضربه في روما

رينو باريلاري
رينو باريلاري
تصغير
تكبير

اتهم رينو باريلاري الملقب بـ«ملك الباباراتزي» (صيادي الصور) النجم الفرنسي جيرار دوبارديو بالاعتداء عليه جسدياً في فيا فينيتو في قلب روما، فيما أوضح الممثل أنه تدخّل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر.

ووقع الحادث في مطعم «هاريز بار» الشهير في شارع فيا فينيتو.

ونقلت وسائل إعلام عن المصور البالغ 79 عاماً قوله «لقد رأيته في فيا فينيتو مع امرأة، واقتربت لالتقاط بعض الصور».

وأضاف في روايته أن المرأة المرافقة للممثل، والتي تبيّن أنها شريكة حياته ماغدا فافروسوفا، هي التي حاولت منعه، ثم تدخل جيرار دوبارديو بنفسه ووجه إليه ثلاث لكمات على وجهه.

وفي المساء، أورد الممثل وشريكته روايتهما من خلال بيان أصدرته محاميتهما دلفين مييه، لاحظت فيه أن رينو باريلاري «معروف بأساليبه العدوانية»، مشيرة إلى أنه «دفع بعنف شريكة حياة جيرار دوبارديو».

وقالت فافروسوفا لشرطة روما لدى تقديمها بحسب المحامية شكوى بتهمة العنف: «لقد دفعني المصور ولمس صدري بذراعه (...) ومازلت أشعر بالألم، لقد كان عنيفاً جداً».

وأشارت المحامية إلى أن «دوبارديو تدخّل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر ونظراً لعنف الوضع، وقع وانزلق عليه».

وأضافت أن الممثل الشهير وشريكته «استقلا السيارة بعد ذلك، لكنّ المصوّر أصرّ رغم كل ما حدث على ملاحقتهما بالصور».

وأضافت أن شريكة حياة الممثل موجودة في مستشفى «أومبرتو 1» في روما، مؤكدة أن «هذا المصور الذي لم تكن هذه مشاجرته الأولى، عولج في وحدة الطوارئ نحو 170 مرة بسبب مشاجراته مع مشاهير كانوا يرفضون التقاط صور لهم».

وأفادت صحيفة «إل ميساجيرو» الفرنسية التي أجرت مع المصور حديثاً قبل دخوله المستشفى، بأنه يعتزم أيضاً تقديم شكوى، وقال للصحيفة «سأذهب إلى المستشفى أولاً، ولكن بعد ذلك أهتم به وأقدم شكوى ضده في الشرطة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي