أراوخو خاض المباراة الأخيرة مع برشلونة

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو
تصغير
تكبير

أفادت تقارير إسبانية بأن مباراة رايو فايكانو، الأحد الماضي، قد تكون الأخيرة لمدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأوروغوياني رونالد أراوخو مع الفريق الكاتالوني.

ولعب أراوخو (25 عاماً)، 28 دقيقة أمام رايو فايكانو. ولم يظهر في قائمة الفريق أمام ألميريا في المباراة التي سبقتها، وظل على مقاعد البدلاء بمواجهة ريال سوسييداد في المرحلة 35 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن مشاركة أراوخو أمام إشبيلية في المباراة الأخيرة من «لاليغا» مازالت غير مؤكدة.

وأضافت أن الآلام التي عانى منها أراوخو في الركبة قبل أسابيع ليست السبب وراء قلّة مشاركاته في الفترة الأخيرة مع الفريق الكاتالوني. وأكدت أنه «في حالة تسمح له بلعب المزيد من الدقائق، كما حدث أمام فايكانو».

وتوقعت أن يكون المدرب تشافي هرنانديز فضّل حصول أراوخو على قسط أكبر من الراحة، خصوصاً بعد حسم ريال مدريد لقب الدوري، قبل التحاقه بمنتخب الأوروغواي للمشاركة في «كوبا أميركا» في الولايات المتحدة الأميركية.

ويحيط الغموض بمستقبل أراوخو، الذي يُعدّ من أبرز اللاعبين المطلوبين في بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت تقارير أخيراً أن أستون فيلا الإنكليزي، الذي حجز مقعداً في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، يرغب هو الآخر في تعزيز دفاعاته باللاعب.

ورغم تأكيدات تشافي السابقة أن أراوخو أحد أكثر اللاعبين الذين يرغب في بقائهم مع الفريق، إلّا أن الوضع المالي المتعثّر للنادي قد يدفعه للتخلّي عن خدمات المدافع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي