دي بروين هدف سان دييغو

كيفن دي بروين
كيفن دي بروين
تصغير
تكبير

أجرى لاعب وسط مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، البلجيكي كيفن دي بروين محادثة واحدة مع فريق سان دييغو إف سي الأميركي، حيث إن مدينة جنوب كاليفورنيا هي المكان الذي قد يفكر فيه دي بروين، إذا ما أراد اللعب في الولايات المتحدة، بحسب ما أفادت مصادر مطلعة لـ «ذا أتلتيك».

وقالت المصادر إن أيّ إشارة إلى أن انتقال دي بروين إلى سان دييغو بات وشيكاً.

وفي الوقت الراهن، من المقرّر أن ينتهي عقد دي بروين في الصيف المقبل. وكان يخطط للتوقيع على صفقة أخرى، ومن ثم من المحتمل جداً أن يعتزل في «سيتي» في سن الـ35، بحسب ما ذكر سام لي الصحافي في «ذا أتلتيك» خلال فبراير الماضي.

وكان دي بروين هدفاً لأندية سعودية، وتحديداً الهلال، وسيظل هدفاً هذا الصيف وما بعده.

وعادةً ما يرتبط نجوم كبار مثل دي بروين بنادي لوس أنجليس (لوس أنجليس جالاكسي أو لوس أنجليس إف سي)، وكذلك إنتر ميامي. ونادٍ آخر من مجموعة «سيتي» لكرة القدم يلعب في الدوري الأميركي، لكن وصول سان دييغو إلى الدوري الأميركي في الموسم المقبل يضيف هدفاً لافتاً للاعب.

و اختتم البلجيكي للتوّ موسماً آخر مع «سيتي» فاز فيه بلقب الدوري للمرّة الرابعة توالياً.

كما فاز بستة ألقاب في الدوري مع «سيتي» خلال مسيرته مع النادي، بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى في الموسم الماضي.

دي بروين، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً هذا الصيف، هو من بين أفضل لاعبي خط الوسط في جيله. قدّم موسماً ممتازاً آخر، على الرغم من توقفه بسبب الإصابة. ومع ذلك فقد سجّل 6 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة في 1.694 دقيقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي