من «جنرال موتورز»... لتميزها في «ما بعد البيع» وتجاوز سقف المبيعات السنوي 2023

«جي. إم. سي بهبهاني» تفوز بـ «The President’s Club»... في لشبونة

تصغير
تكبير

- عادل بهبهاني: فخورون بهذا الإنجاز وسنستمر في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا

أضافت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني (جي. إم. سي بهبهاني)، وكلاء (GMC) في الكويت، نجاحاً آخر إلى سلسلة نجاحاتها المستمرة، في إثبات جديد لتميزها في خدمات ما بعد البيع وتحقيق رضا العملاء، وتجاوزها سقف المبيعات السنوي خلال العام، ما جعلها تستحق وبجدارة جائزة«The President’s Club»(نادي الرئيس) السنوية الكبرى والمرموقة للعام 2023 من «جنرال موتورز».

برنامج (نادي الرئيس) هو جائزة سنوية تكريمية من «جنرال موتورز»، صانع المركبات العالمي الذي يمنحها للأداء المتميز لشـركائه من الوكلاء في فئات تقييم عدة، تتضمن المبيعات وخدمات ما بعد البيع ورضا العملاء.

وهو برنامج خاص بالعلامة التجارية وأعلى تكريم يمكن أن يحققه الشـريك الوكيل عند تحقيق الأهداف المذكورة وتجاوز توقعات الأداء في: «مبيعات المركبات الجديدة - قطع الغيار - الاكسسوارات - ودرجة رضا العملاء في المبيعات وما بعد البيع».

شراكة عريقة

وبهذه المناسبة، أقامت «جنرال موتورز» حفلاً في العاصمة البرتغالية لشبونة، دعت إليه كبار المديرين للوكلاء الفائزين في دول الخليج والشرق الأوسط، ومثّل شركة بهبهاني في التكريم وتسلُّم الجائزة المدير التنفيذي لـ «GMC»، عادل بهبهاني، ومدير قطع الغيار، فيصل بهبهاني.

وأعرب عادل بهبهاني عن الفخر بهذا الانجاز، وقال: «إن شراكتنا العريقة مع (جنرال موتورز) تعود إلى أكثر من 60 عاماً وسوف نستمر في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا وكل ما يتطلب لتحقيق رضاهم».

نجاح تلو آخر

وعن بدايات الشـركة ومسيرتها، أضاف عادل بهبهاني: «بدأت مسيرتنا بعدد متواضع من الموظفين، فمن معرض متواضع صغير الحجم يطل على ساحة الصفاة في قلب مدينة الكويت، انطلقت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني وسرعان ما بدأت تحقق النجاح تلو النجاح، واستمرت لتصبح اليوم إحدى أكثر الشـركات نجاحاً على مستوى أسواق المنطقة». ويعمل بها الآن أكثر من 650 موظفاً، وتمتلك أحدث المعارض ومراكز التسليم ومراكز الصيانة وقطع الغيار.

5 فقط نالوا الجائزة...من بين 16 وكيلاً

تعتبر شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، واحدة من 5 وكلاء من بين 16 وكيلاً لـ«جنرال موتورز» في دول الخليج والشرق الأوسط الذين حصلوا على هذه الجائزة التكريمية الرفيعة المستوى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي