الزمالك تدرّب في «بركان» ... ويحتجّ على حُكّام «الفار»

لاعبو الزمالك في الطائرة الخاصة
لاعبو الزمالك في الطائرة الخاصة
تصغير
تكبير

خاض فريق الزمالك، مساء أمس، مرانه الأول في مدينة بركان المغربية، استعداداً لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المقرر لها بعد غد الأحد على الملعب البلدي.

وكان وفد الزمالك غادر القاهرة صباح أمس على متن طائرة خاصة وترأس الوفد حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة.

وحرص مدرب «الأبيض» البرتغالي جوزيه جوميز، على عقد أكثر من جلسة مع جهازه المعاون، للحديث عن ترتيبات واستعدادات الفريق فور الوصول إلى المغرب، وذلك بالتنسيق مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، الذي سبق البعثة ويتواجد حالياً بالمغرب لتجهيز فندق الإقامة وملعب التدريبات.

من جانب آخر، أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بخصوص تعيين حُكام تونسيين في تقنية الفيديو «الفار»، خلال مباراتي نهضة بركان المغربي في ذهاب وإياب نهائي البطولة.

وأكد الزمالك في بيان رسمي، أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب نهضة بركان (معين الشعباني) وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقي عليها في مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الكونفدرالية.

وطالب الزمالك في بيانه الاتحاد الأفريقي بإعادة النظر في اختيار حُكّام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكّام التونسيين، عند اتخاذ بعض القرارات، التي قد يشوبها عدم التوفيق أو الجدل، مما قد يُؤثّر سلبياً على نتيجة المباراتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي