أشادت بحرصها على دعم معرض ومُلتقى الشركات الإماراتية بالكويت

سفارة الإمارات تُكرّم «زين» تثميناً لجهودها في تحسين بيئة الأعمال

تصغير
تكبير

تلقّت «زين» تكريماً من سفارة الإمارات لدى البلاد، تقديراً لجهودها في تحسين بيئة الأعمال، وذلك على هامش حفل تكريم الرعاة والداعمين لمعرض ومُلتقى الشركات الإماراتية الذي نظّمته السفارة أخيراً تحت عنوان «استكشاف الفرص في السوق الكويتية».

وأقيم التكريم في مقر السفارة، وشهد حضور السفير الإماراتي الدكتور مطر النيادي، والرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» بالتكليف عبدالوهاب الرشود، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين» ـ الكويت وليد الخشتي.

وثمّنت «زين» التكريم من قبل السفارة، وذكرت في بيانها أنه أكّد جهودها بدعم المبادرات المميزة التي تُسهم في تعزيز السوق الكويتي على مستوى مختلف القطاعات الحيوية، حيث تؤمن الشركة بأهمية دور هذه المنصّات في تحسين بيئة الأعمال، وتحقيق التنويع الاقتصادي، وتعزيز التنافسية، ووضع الكويت على الخارطة الإقليمية كمركز مالي جاذب للاستثمار.

وجددت «زين» إيمانها الراسخ بأن القطاع الخاص الكويتي شريكٌ إستراتيجي وجزء لا يتجزأ من خطط التنمية المحلّية، بل ويعتبر إحدى ركائزها الأساسية، فله الدور الأبرز في قيادة النشاط الاقتصادي، وتشجيع روح المنافسة، وزيادة مستويات الكفاءة الإنتاجية، وهذا ما دفعها لدعم هذا المُلتقى الذي أسهم في تحقيق هذه الأهداف.

يشار إلى أن الملتقى يستهدف تعزيز العلاقات الكويتية-الإماراتية، وتنويع الشراكات التجارية ودعم نموها وتطورها في السوق الكويتي، واستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة التي من شأنها تحقيق النمو المستدام، وتوفير المساحة لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب المميزة، وشهد مُشاركة 20 شركة إماراتية من مُختلف القطاعات الحيوية بالسوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي