«أستعد مع المخرج نعمان حسين لبدء تصوير (سيت كوم) كوميدي»

محمد الكندري لـ«الراي»: أمنيتي... عودة التعاون مع طارق العلي

تصغير
تكبير

- جزء ثانٍ من «الحزرة» بطولة عبدالرحمن العقل

تمنى الكاتب الدرامي والمسرحي محمد عبدالعزيز الكندري العودة للمسرح في الكويت مجدداً مع الفنان الدكتور طارق العلي.

وأضاف الكندري في تصريح لـ«الراي»: «هذا هو الحلم الذي أتمنى أن يتحقق فعلاً، ومن خلال (الراي) أقول (بومحمد... خاش لك نص قوي حيل). وللعلم هو يعلم عن تفاصيله، إذ سبق وتحدثنا وتناقشنا عنه معاً»، لافتاً إلى «أنني تعاونت في العام 2018 مع (بومحمد) بمسرحية (عايش وشايش)، لكنها كانت فقط من إنتاجه ولم يشارك فيها».

«الجار»... في الكويت

وتابع الكندري في حديثه عن المسرح، قائلاً: «انتهينا في الفترة الماضية من تقديم عروض المسرحية الكوميدية الاجتماعية (الجار) والتي حظيت بأصداء رائعة جداً، بعدما عُرضت برؤية مختلفة تماماً عما سبق وعرضناه في دولة قطر، وبإذن الله هناك مخطط حتى يتم تقديمها خلال الفترة المقبلة في الكويت أيضاً. والمسرحية من بطولة الفنانين أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، شيلاء سبت، وحيد عبدالله، عبدالرحمن صابر، عامر الكعبي ومنذر ثاني».

وأردف: «المتابع لمسيرتي، يرى أنني أتواجد مسرحياً كل أربع سنوات مرة واحدة، وهذا عيب حقيقي أراه بي شخصياً. لذا، أظنّ أن الفترة الحالية سوف أثبت بمسرحية (الجار) فقط، رغبة مني لحصولها على فرصتها التي تستحق بشكل أكبر».

«سيت كوم»

على صعيد الدراما، أشار الكندري إلى استعداده لبدء تصوير عمل جديد مع المخرج نعمان حسين، قائلاً: «بدأ الاستعداد الفعلي لصناعة عمل درامي جديد - لم نتوصّل لاسم نهائي له - وهو كوميدي (سيت كوم) يعتمد على اللوكيشين الواحد فقط. وستكون قصته جديدة بما تعنيه الكلمة، ومتوقع انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة».

«البطولة لوجوه جديدة»

وحول أسماء النجوم المشاركين فيه، قال: «البطولة لوجوه شبابية جديدة كلياً سيظهرون على الشاشة للمرة الأولى، إلى جانب تواجد ضيوف شرف من النجوم. والسبب في هذا التوجه أن السوق بات يحتاج فعلياً إلى هذه الوجوه الجديدة كونه تشبّع من التكرار، ولو تلاحظون أن الدراما المصرية، على سبيل المثال، بدأت في السير على هذا النهج من خلال إظهار شباب لم يسبق لهم خوض التجارب، فحققوا النجاح والنجومية».

«الحزرة 2»

على الصعيد ذاته، تكلّم الكندري عن مسلسل «الحزرة»، وقال: «سوف تتم صناعة جزء ثانٍ من المسلسل الكوميدي (الحزرة)، الذي تم عرضه في العام 2018، وسيكون من بطولة الفنان عبدالرحمن العقل وإخراج نعمان حسين. حيث ستكون الفكرة جديدة تماماً لا علاقة أو ارتباط لها بالأول منه، مع الحفاظ على الشخصيات ذاتها التي ستدخل في قصص مختلفة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي