ممثلو البنك عرّفوا الطلبة بأبرز الفرص المتاحة في إداراته المختلفة

«الأهلي» يتلقى التكريم لرعايته معرض «AUM» الوظيفي

تصغير
تكبير

- أفراح الأربش: نهدف إلى تمكين الطلبة والخريجين من المساهمة بشكل هادف في نجاحات القطاع المصرفي

تلقى البنك الأهلي، التكريم من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM)، خلال الحفل الختامي للمعرض الوظيفي السنوي العاشر، بمناسبة رعاية البنك الذهبية للمعرض، في إطار دعمه المستمر للتعليم وتطوير مواهب الشباب، والتزامه الدائم بتمكين الجيل القادم من الموظفين.

وتفاعل ممثلو «الأهلي» خلال المعرض مع الطلبة والخريجين في جناحه الخاص، واستعرضوا بيئة العمل التي يوفرها لموظفيه، فضلاً عن تعريف الحضور بالمسارات الوظيفية المتنوعة وآفاق النمو المتاحة داخل البنك.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الأهلي» أفراح الأربش: «المشاركة في معرض (AUM) تجسّد التزامنا برعاية المواهب الشابة وتعزيز فرص التطوير الوظيفي، لكونه يشكل منصة ممتازة للطلاب لاستكشاف الخيارات الوظيفية المختلفة واكتساب رؤى قيمة والتوعية بالصناعة المصرفية».

وأتاح الحدث الذي يربط الطلبة بأصحاب العمل المحتملين، الفرصة لـ«الأهلي» للتعرف على المواهب وأصحاب الكفاءات من الطلبة والخريجين، وجذب الكفاءات من الكوادر الوطنية القادرة على المساهمة بنموه ونجاحه على جميع الصعد.

وتؤكد رعاية البنك للمعرض تفانيه في دعم المواهب الوطنية وتعزيز القوى العاملة في الكويت، حيث يظهر من خلال هذه المبادرات التزامه بالاستثمار في المواهب من الكوادر الوطنية، وتوفير فرص النمو الوظيفي لفريق عمله، والمساهمة بالتنمية الاقتصادية الشاملة في الكويت.

وأضافت الأربش: «نفخر بدعم المواهب الوطنية وتوفير فرص النمو والتطوير المهني، ونهدف من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات إلى تمكين الطلبة والخريجين من تحقيق أهدافهم والمساهمة بشكل هادف في نجاحات القطاع المصرفي وبقية القطاعات».

وشكرت الأربش إدارة الجامعة على تكريمها البنك في الحفل، لافتة إلى أهمية المعرض الذي تنظمه سنوياً، ويتيح الفرصة للتعرف على الطلبة واهتماماتهم الوظيفية، من أجل السعي لتلبيتها بأفضل طريقة ممكنة.

وشكل هذا الحدث منصة محورية للطلبة والخريجين والمتخصصين من مختلف القطاعات للتواصل واستكشاف الفرص الوظيفية، في وقت أكد البنك الأهلي الكويتي من خلال رعايته ومشاركته في المعرض دوره الرئيسي في تعزيز ثقافة التميز في الصناعة المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي