رئيس الأركان تفقد عدداً من وحدات الجيش: تلافي العقبات وتطوير آلية العمل

تصغير
تكبير

- اطلع على عربة «فوكس» المزودة بأحدث تقنيات كشف المخاطر الكيماوية والإشعاعية
- أكد أهمية دور هيئة الإمداد والتموين في دعم جهود الجيش ورفع مستوى جاهزيته

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن طيار بندر سالم المزين، اليوم الخميس، عدداً من وحدات الجيش اشتملت على هيئة الإمداد والتموين و قيادة الدفاع ضد أسلحة الدمار الشامل، مؤكداً أهمية تلافي العقبات وتطوير آلية العمل.

وفي زيارته لهيئة الإمداد والتموين، حيث كان في استقباله معاون رئيس الأركان لهيئة الإمداد والتموين اللواء ركن دكتور مهندس صلاح سعود ناصر، إذ اطلع على سير العمل والإجراءات المتبعة فيها.

كما زار عدداً من المرافق شملت المخازن والورش التابعة للهيئة اطلع على ما تحتويه من مواد وتجهيزات، إضافة إلى التعرف إلى حجم المخزون الاستراتيجي، كما تفقد سير العمل والإجراءات المتبعة فيها.

وأكد أن هيئة الإمداد والتموين تسهم بدورها المحوري في دعم جهود الجيش الكويتي ورفع مستوى الجاهزية فيه بما توفره من تسهيلات ومواد أساسية لمختلف وحدات الجيش، مشدداً على تلافي مختلف العقبات التي قد تعترض سير آلية العمليات والواجبات التابعة لها.

كما تفقد قيادة الدفاع ضد أسلحة الدمار الشامل، وكان في استقباله مساعد آمر قيادة الدفاع ضد أسلحة الدمار الشامل العميد الركن حامد محمد عبيد.

واستمع إلى شرح مفصل عن آلية سير العمل والإجراءات المتبعة، وآخر المهام والواجبات التي تقوم بها قيادة الدفاع ضد أسلحة الدمار الشامل، ونوعية البرامج التدريبية المعتمدة في عملية الإعداد و التأهيل لمنتسبيها للتعامل مع مختلف المواقف و الأحداث.

واطلع على أهم المواصفات الفنية لعربة «فوكس» المزودة بأحدث التقنيات والأنظمة المستخدمة للتطهير والتعقيم، التي تكشف المخاطر الكيماوية و البيولوجية والإشعاعية.

وأشاد رئيس الأركان بما تقدمه هيئة الإمداد والتموين و قيادة الدفاع ضد أسلحة الدمار الشامل من جهود مبذولة من منتسبي الوحدتين، وما يقومون به من المهام و الواجبات المناطة بهم.

ودعا إلى المحافظة على درجة جاهزيتهم، والوصول بها إلى المستويات التي نتطلع إليها جميعاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي