«نفط الكويت» في أحدث مؤتمر عالمي لتكنولوجيا الحفر وتطوير الآبار في هيوستن

تصغير
تكبير

- أحمد العيدان: فرصة لاستقطاب تكنولوجيا عمليات الحفر والاستكشاف والصيانة

شاركت نفط الكويت في أحدث مؤتمر عالمي للحفر «otc» في هيوستن بأميركا للتعرف على أفضل والتكنولوجيا العالمية الحديثة في مجال الحفر والاستكشاف واجراء اتصالات مباشرة مع أصحاب هذه التكنولوجيا الحديثة حول العالم.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت أحمد العيدان ان المشاركة في هذا المؤتمر تأتي حرصاً من الشركة على التواصل مع الشركات العالمية التي تحرص على الحضور فيه بشكل مستمر وخصوصاً الشركات السباقة في تكنولوجيا الحفر وهو أمر أساسي لأي شركة وتعتمد على حفر وصيانة الآبار.

وأضاف العيدان أن هذه فرصة لاستقطاب أحدث التكنولوجيات في العالم في مجال الحفر بما يساهم في عمليات الحفر والاستكشاف والصيانة، معتبراً أن مشاركة نفط الكويت ومسؤوليها هو رسالة للشركات العالمية باهتمام نفط الكويت بكل ما هو جديد في التكنولوجيا ويساهم في عملياتها التشغيلية.

من جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت للتخطيط والابتكار عيسى المراغي أن مشاركة نفط الكويت في معرض ومؤتمر عالمي مثل otc أحد أهم المشاركات التي قامت بها الشركة في ظل استراتيجية الشركة لإجراء عمليات الاستكشاف لمواردها الهيدروكربونية في البحر ويعتبر المؤتمر فرصة لجلب أحدث التكنولوجيات للكويت لتطوير وتحسين الأعمال البحريةالتي تتم حالياً.

بدوره قال نائب الرئيس التنفيذي للحفر والاستكشاف في شركة نفط الكويت خالد الملا إن وجود هذا الكم من التكنولوجيا الحديثة يفتح الباب أمام العاملين في نفط الكويت للإبداع وتطوير الحلول المبتكرة للمشاكل والتحديات التي نوتجهها في العمل اليومي.

وأضاف مثل هذا المؤتمر هو فرصة لبناء علاقات قوية وشبكات مهنية يمكن من أن تكون مصدراً قيماً للمعلومات والتكنولوجيا المستقبلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي