«Ooredoo» ترعى معرض «AUM»... تعزيزاً لتمكين الشباب

تصغير
تكبير

- عيسى البشير: حريصون على انتهاز فرص دعم المبادرات التنموية في مجالات التعليم المختلفة

لفتت شركة «Ooredoo» ـ الكويت، إلى رعايتها لمعرض الفرص الوظيفية السنوي للعام 2024 الذي تقيمه جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، في مبادرة جاءت ضمن شراكة طويلة بين الطرفين، لسد الفجوة بين المراحل التعليمية والمسارات المهنية في الكويت.

وذكرت الشركة في بيان، أن رعايتها للحدث تأتي تأكيداً على التزامها بتمكين الشباب في مجال التعليم.

وأضافت انه مع وجود نحو 11500 طالب وأكثر من 15,000 خريج «تشيد (Ooredoo) بهذه المؤسسة المرموقة للتعليم العالي كإحدى منارات التميز الأكاديمي في الكويت، إذ تقوم (AUM) كل سنة بإقامة هذا المعرض الوظيفي الناجح، الذي يجذب أكثر من 60 شركة محلية ودولية مرموقة، وهو ما يشهد على مستوى خريجيها الممتاز».

ولفتت إلى أنه «بدعم من (Ooredoo)، قدم هذا الحدث الرئيسي لجامعة AUM هذا العام، منصة توعوية أكاديمية للطلبة والخريجين، مستضيفةً نخبة من أهم الشخصيات الأكاديمية والريادية كمتحدثين رسميين، مع فرص للاستفادة من ورش عمل وحلقات نقاش حول مهارات التوظيف المطلوبة في سوق العمل حالياً ومستقبلاً».

وأشاد مدير أول إدارة الموارد البشرية في «Ooredoo» ـ الكويت عيسى البشير، بالنجاح الذي حققه هذا الحدث المهني البارز، وقال: «تظل (Ooredoo) ـ الكويت حريصة على انتهاز كل فرصة لدعم المبادرات التنموية في مجالات التعليم المختلفة، منها معرض التوظيف لـ(AUM)، والذي تتوافق أهدافه بسلاسة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في رعاية وتمكين الجيل القادم من القيادات الوطنية».

من جهته، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي بالشركة ناصر العبدلله: «يأتي تطوير رأس مالنا البشري وكوادره الوطنية الماهرة في طليعة أولوياتنا، فنحن نعمل على إعداد جيل يتميز بالمثابرة والمرونة، قادر على التكيف مع التوجهات الحديثة والمتغيرة، مع تجهيزه بالأدوات المهنية اللازمة التي تمكنه وتساعده على النجاح في سوق العمل، والتغلب على تحديات البيئات التنظيمية الحديثة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي