يلتقي الأخدود في الدوري السعودي اليوم

النصر يتشبّث... بـ «أمل ضئيل»

جانب من تدريبات النصر
جانب من تدريبات النصر
تصغير
تكبير

يمني النصر الذي ضمن الوصافة والمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل، النفس بمواصلة التشبث بأمله الضئيل جداً في المنافسة على اللقب، عندما يحل ضيفاً على الأخدود اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران بافتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويبتعد النصر بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر بـ 86 نقطة والذي يحتاج الى التعادل مع أبها الأخير السبت لضمان تتويج مبكر.

ودكّ النصر شباك الوحدة بنصف دزينة نظيفة من الأهداف في المرحلة الماضية، محققاً 7 انتصارات متتالية.

ويتطلع رونالدو إلى رفع رصيده التهديفي بعد ثلاثيته الرابعة هذا الموسم وكانت في مرمى الوحدة، في سعيه الى تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد والموجود بحوزة مهاجم اتحاد جدة الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله (34 هدفاً في موسم 2018/ 2019).

وأكّد أنه يتمنى أن ينهي فريقه الموسم بلقب كما بدأه عندما ظفر بكأس العرب للأندية «لدينا مباريات مهمة وعلينا أن نستمر بنفس المنوال، وعلينا أن نعمل بجد استعداداً لنهائي كأس الملك» ضد الهلال.

في المقابل، يسعى الأخدود إلى تفجير المفاجأة من أجل تفادي الهبوط الذي يحاصره في أوّل موسم له في النخبة، معوّلاً على فوزه الكبير على أبها 4-0 في المرحلة الماضية وكان الأوّل له في مبارياته العشر الأخيرة.

ويشتعل صراع الهروب من الهبوط، حيث يتطلّع الرياض الرابع عشر إلى تأمين بقائه عندما يصطدم بعقبة التعاون الساعي إلى تعزيز موقعه في المركز الرابع الذي يتقدّم فيه بنقطة واحدة عن الاتحاد حامل اللقب والذي يستضيف الاتفاق التاسع غداً.

ويلعب اليوم أيضاً الفيحاء مع الفتح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي