خلال تكريم الفرق الرياضية في الحرس الوطني

الوكيل الرفاعي: قيادة الحرس الوطني تولي اهتماما كبيراً بالأنشطة الرياضية ورفع مستوى اللياقة البدنية لجميع المنتسبين

تصغير
تكبير

أكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي أن قيادة الحرس الوطني تولي اهتماما كبيراً بالأنشطة الرياضية ورفع مستوى اللياقة البدنية لجميع المنتسبين.

وخلال رعايته حفل ختام النشاط الرياضي للموسم التدريبي (2023- 2024) والذي أقامه فرع الاتحاد الرياضي في نادي ضباط الحرس الوطني بحضور كبار القادة والضباط، نقل الوكيل الرفاعي للفرق الرياضية تهنئة وتقدير رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح على النتائج المشرفة التي حققتها الفرق الرياضية خلال الموسم التدريبي على مستوى دوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، والتي تضاف إلى السجل الرياضي المتميز للحرس الوطني.

وأشار وكيل الحرس الوطني إلى أن الإنجازات التي توّجت بحصد المراكز الأولى في غالبية المشاركات جاءت بفضل المتابعة الحثيثة والجهد والمثابرة والدعم الكبير الذي تقدمه القيادة للمنتسبين للارتقاء بالأداء في مختلف المجالات.

ثم قام الوكيل الرفاعي بتوزيع الجوائز على الحاصلين على المراكز الأولى من وحدات الحرس الوطني ودوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، داعياً إلى مواصلة هذا التميز الذي يثبت ريادة الحرس الوطني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي