برجس يُثني على أداء اللاعبين بالدوري السوبر لغرب آسيا

الغانم يُشيد بإنجاز «سلة الكويت»

تصغير
تكبير

أشاد رئيس نادي الكويت خالد الغانم بالإنجاز الذي حقّقه فريق كرة السلة وتتويجه بلقب منطقة الخليج ضمن الدوري السوبر لغرب آسيا «وصل» للمرّة الثالثة توالياً.

وكان الغانم في مقدم مستقبلي لاعبي «الأبيض» في قاعة التشريفات في المطار لدى عودته الى البلاد قادماً من العاصمة البحرينية المنامة، الى جانب نائب المدير العام للرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم ورئيس اتحاد اللعبة ضاري برجس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة في الاتحاد والنادي.

وقال الغانم: «نبارك للاعبين والشعب الكويتي بهذا الإنجاز للمرة الثالثة على التوالي، وهذا ليس غريباً على الفريق».

وهنّأ الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة على الفوز والدعم اللامحدود خلال الموسم الراهن، حيث كان للاتحاد دور أساسي في تحقيق هذا الإنجاز.

وأثنى الغانم على العطاء السخي لنائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت ورئيس جهاز اللعبة في النادي بدر العصيمي، واعتبره «الصانع الحقيقي لهذه الانتصارات على الصعيد المحلي والخليجي والعربي والآسيوي».

وأردف: «أدرك تماماً المجهود الجبار الذي يبذله مع الفريق البطل، ليس على المستوى الفني فحسب، بل على المستوى الذهني والأخلاقي أيضاً».

وأعرب الغانم عن أمله بالمزيد من الإنجازات لنادي الكويت والأندية المحلية كافة في الاستحقاقات الخارجية من أجل دولة الكويت الغالية التي تستحق هذه التضحيات.

من جهته، هنّأ برجس نادي الكويت، وقال: «نحن سعداء بهذا الإنجاز وهذا يدل على عزيمة النادي والجهاز الفني واللاعبين وتطوّر كرة السلة في الكويت».

وأثنى على أداء اللاعبين الرجولي خلال البطولة، والذين ظهروا بروح قتالية عالية، متمنياً لهم التوفيق في الأدوار النهائية من المسابقة.

وكان «الكويت» تُوّج باللقب بعد فوزه على مضيفه المنامة 99-92 في المباراة الثالثة والحاسمة.

يشار إلى أن «الأبيض» فاز في المباراة الأولى على مضيفه المنامة 86-74، قبل أن يخسر في اللقاء الثاني على أرضه 73-77.

معلوم أنّ «الكويت» والمنامة وكاظمة سيمثلون منطقة الخليج في الدور النهائي للبطولة التي تضمّ أيضاً 3 فرق من منطقة الشام وإيران، إضافة إلى بطلي الهند وكازاخستان ويقام بنظام التجمع في يونيو المقبل.

من ناحية ثانية، فاز كاظمة على العربي 108-91، في المباراة الثانية لتحديد المركز الثالث في الدوري.وبذلك، تعادل الفريقان 1-1، بعد فوز «الأخضر» في المباراة الأولى، وستقام مباراة ثالثة وحاسمة، الجمعة المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي