الشركة تواصل تشجيع اللاعبين الأكثر تألّقاً

«زين» تكرّم نجوم «دوري زين» لكرة القدم

تصغير
تكبير
،

واصلت شركة زين للاتصالات، تقديم جوائزها التشجيعية للّاعبين الأكثر تميّزاً في «دوري زين» لكرة القدم، وذلك خلال الحفل الذي استضافته بمقرّها بالشويخ لتقديم جوائز «أفضل لاعب بالجولة» للفائزين بالجولات الماضية من الدوري بدرجتيه المُمتازة والأولى، بالشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وحضور الإدارة التنفيذية.

وتم التكريم بحضور الرئيس التنفيذي لـ«زين» الكويت نواف الغربللي، والأمين العام لاتحاد كرة القدم صلاح القناعي، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين» الكويت وليد الخشتي، ورئيس اللجنة الفنية عبدالعزيز حمادة، وأعضاء اللجنة حسين حاكم وحسين المطيري، واللاعبين المُكرّمين، ومسؤولي زين والاتحاد.

على مستوى دوري «زين» المُمتاز، قدّمت الشركة جائزة أفضل لاعب بالجولة (500 دينار) لكل من لاعب القادسية عيد الرشيدي عن الجولة 14، ولاعب الكويت محمد دحام عن الجولة 15، ولاعب الجهراء عثمان الرشيدي عن الجولة 16، ولاعب خيطان يعقوب الطراروة عن الجولة 17، ولاعب القادسية بدر المطوع عن الجولة 18.

كما تم تكريم الفائزين على مستوى جولات مجموعة البطولة، وهم لاعب القادسية بدر المطوع عن الجولة الأولى بمجموعة البطولة، ولاعب القادسية عيد الرشيدي عن الجولة الثانية من مجموعة البطولة، ولاعب الكويت يوسف ناصر عن الجولتين الثالثة والرابعة، وحارس القادسية خالد الرشيدي عن الجولة الخامسة من مجموعة البطولة.

أفضل لاعب

أما على مستوى دوري زين للدرجة الأولى، قدّمت الشركة جائزة أفضل لاعب بالجولة (200 دينار) لكل من لاعب التضامن عبدالعزيز البشر عن الجولة 11، ولاعب الساحل فالح العجمي عن الجولة 12، ولاعب برقان مشعل الرشيدي عن الجولة 13، ولاعب اليرموك مشاري العازمي عن الجولة 14، ولاعب الصليبخات فهد الهولي عن الجولة 15، ولاعب التضامن عبدالرحمن عجاج عن الجولة 16، ولاعب الساحل فهد السلامة عن الجولة 17، ولاعب اليرموك ناصر الفيلكاوي عن الجولة 18.

لجنة فنية

وقبل انطلاق الموسم الحالي من الدوري، شكّل اتحاد كرة القدم لجنة فنية تضم لاعبين دوليين سابقين ذوي خبرة لوضع المعايير والأسس التي يتم اختيار الفائزين بجوائز «زين» التشجيعية بناءً عليها، وهم عبدالعزيز حمادة رئيساً للجنة، وحمد العنزي، وأحمد موسى، وحسين حاكم، وحسين المطيري.

وذكرت الشركة في بيان، أنها تؤمن بأن دعم اللاعبين والأجهزة الفنية أسهم في تألق الدوري الموسم الماضي وإضافة الحماس والمتعة إلى منافساته، ولهذا فهي تستمر بهذا الدعم هذا الموسم أيضاً، بل وحرصت على إضافة فئات جديدة إليها انطلاقاً من إيمانها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم وتطوير الرياضة المحلية.

وتتضمن جوائز «زين» التشجيعية هذا الموسم: 10 آلاف دينار جائزة أفضل لاعب في الموسم، و500 دينار (لكل جولة) جائزة أفضل لاعب في الجولة، و5 آلاف لهدّاف الموسم، و5 آلاف للهدّاف المحلّي للموسم، و5 آلاف لأفضل حارس بالموسم.

إضافة إلى 3 آلاف جائزة أفضل مُدرب في الموسم، ألفي دينار لأفضل نجم صاعد في الموسم، وألف دينار لأفضل صورة في الموسم، و200 دينار (لكل جولة) لأفضل لاعب في الجولة بدوري الدرجة الأولى.

كما تُقدّم أيضاً جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مُسابقة «فانتسي دوري زين» بقيمة 10 آلاف دينار، وهي أول لعبة لكرة قدم «الفانتسي» للدوري الكويتي الممتاز، ليصبح إجمالي الجوائز التي تُقدّمها للاعبين والجماهير ما يفوق 60 ألف دينار، وهي أعلى قيمة جوائز في تاريخ الدوري الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي