مشتركة المجلس ناقشت ارتفاعات وارتدادات المباني الاستثمارية

«البلدي» يعيد «العقارات المهجورة» إلى البلدية... للرد

من اجتماع اللجنة الفنية
من اجتماع اللجنة الفنية
تصغير
تكبير

قررت اللجنة الفنية في المجلس البلدي إعادة اقتراح العضو فهد العبدالجادر في شأن العقارات المهجورة، إلى الجهاز التنفيذي لتحديث الرد.

وأبقت اللجنة، في اجتماعها أمس على جدول أعمالها اقترحين للعضو فهد العبدالجادر، الأول في شأن مواقف سيارات المدارس الحكومية، والثاني تخصيص أسواق فرضة لبيع الإنتاج الزراعي المحلي في كل محافظة، واقتراح العضوة المهندسة منيرة الأمير في شأن تحديد الهوية المعمارية للمباني الحكومية في الكويت.

من جهتها، عقدت اللجنة المشتركة بين اللجنتين الفنية والقانونية والمالية اجتماعاً أمس، لاستكمال مناقشة جدول لائحة البناء الخاص بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية السكن الاستثماري داخل مدينة الكويت وخارجها.

وأنهت اللجنة بعض البنود المهمة، من أبرزها ارتفاعات الأبنية والارتدادات، على أن تكون الاجتماعات المقبلة لاستكمال بقية البنود في الجدول.

وقال رئيس اللجنة الدكتور حسن كمال، إن اللجنة تمكنت من استكمال مناقشة البنود بحضور إدارة المخطط الهيكلي حيث تم الإجابة عن استشارات الأعضاء بخصوص المخطط الهيكلي الرابع والثالث، ومدى شمول الجدول على الاستراتيجية والرؤية العمرانية المذكورة في المخططات الهيكلية للدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي