أنشيلوتي يُطالب بـ «دفاع أفضل» ويُعلن مشاركة لونين أساسياً

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
تصغير
تكبير

طالب مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريقه بـ«دفاع أفضل» في مواجهة ضيفه بايرن ميونيخ الألماني على ملعب «سانتياغو برنابيو»، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي، أمس الثلاثاء: «عليك أن تقدّم أفضل ما لديك، إنها مباراة نصف النهائي، الإثارة موجودة والصعوبات أيضاً. في مباراة الذهاب كانوا الطرف الأفضل».

وتابع: «إنهما ناديان متشابهان، هناك تقاليد عظيمة لدى كل منهما. وهناك الكثير من الاحترام».

وأضاف: «بايرن لديه شخصية مشابهة لريال مدريد بسبب لاعبيه. الفريقان أكثر خطورة في المرتدات، لكن هذا شيء يُمكن السيطرة عليه».

وقلل أنشيلوتي من أهمية نتيجة الذهاب (2-2) بقوله: «لسنا متفائلين، ما لدينا هو الأمل، المباراة ستكون قوية وسريعة، علينا الدفاع أفضل من مباراة الذهاب».

وأعلن أن حارسه الأوكراني أندريه لونين سيخوض المباراة، مشدّداً على أن البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا «جيد جداً، لكنه يحتاج إلى المزايد من الوقت» بعد عودته من إصابة طويلة.

وأجاب أنشيلوتي عن سؤال حول شعوره تجاه «بايرن» الذي دربه موسماً واحداً 2016-2017، بقوله: «إنها قصة قديمة. أحتفظ بعلاقة جيدة مع بايرن. دعم النادي للمدرب أمرٌ أساسي، وإذا لم يحصل عليه فيجب أن يرحل».

وبسؤاله عن دور اللاعبين المخضرمين أمثال الكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال وناتشو، الذين سبق لهم التتويج باللقب قبل 10 سنوات، قال أنشيلوتي: «لايزال أمام فريق 2014 دور ليلعبه هنا. تمت إدارة هؤلاء اللاعبين بشكل جيد للغاية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي