مدير عام البلدية: إعادة تدوير المواد البلاستيكية مشروع حيوي في مجال إدارة النفايات الصلبة وفق النظم والمعايير الدولية

تصغير
تكبير

أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس أن إعادة تدوير المواد البلاستيكية مشروع حيوي في مجال إدارة النفايات الصلبة وفق النظم والمعايير الدولية.

وعقب ترؤسه اجتماعا تنسيقيا شاركت فيه الأمانة العامة للتنمية والتخطيط ومؤسسة البترول الكويتية والشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا وشركة أنرتك القابضة حول إمكانية الاستفادة من إعادة تدوير النفايات البلاستيكية صباح اليوم، قال الدبوس «يأتي هذا الاجتماع لتعزيز التنسيق والتعاون حول مدى إمكانية الاستفادة من النفايات البلاستيكية بإعادة تدويرها وتحويلها إلى منتجات بترولية».

وأشارت إلى أننا «ناقشنا خلال الاجتماع موضوع الاستفادة من إعادة التدوير للنفايات البلاستيكية من الجوانب الفنية والاقتصادية كافة»، مثمنا هذا التعاون الذي يعد مشروعا حيويا لدولة الكويت فيما يخص مجال إدارة النفايات البلدية الصلبة وفق النظم والمعايير الدولية.

وحضر الاجتماع كل من الأمين العام للأمانة العامة للتنمية والتخطيط الدكتور خالد مهدي، والعضو المنتدب للتخطيط والمالية في مؤسسة البترول الكويتية المهندس بدر العطار، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا أنس ميرزا، ونائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع المهندسة ميساء بوشهري وعدد من قيادي مؤسسة البترول الكويتية إلى جانب عدد من ممثلي الجهات المعنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي