«برقان» يستقبل عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في فرع الشهيد




مشاري شهاب
مشاري شهاب
تصغير
تكبير

بدأ بنك برقان استقبال عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في فرع الشهيد، وتوفير الحلول والمنتجات المصرفية المصمّمة لهم، إلى جانب تمكينهم من الوصول إلى مجموعة واسعة وحصرية من المزايا والخدمات المصمّمة خصيصاً لضمان الراحة والسهولة لهذه الشريحة المميّزة من العملاء.

وذكر البنك في بيان أن هذه الخطوة تأتي تحت مظلة إستراتيجية «برقان» الهادفة إلى توفير أفضل مستوى من الخدمات المصرفية وجهوده المستمرّة للارتقاء بالتجربة المصرفية التي يقدّمها لكافة شرائح العملاء.

وقال المدير العام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في «برقان» مشاري عبدالجليل شهاب: «نحن ندرك أن الراحة والسهولة في الوصول إلى المنتجات والحلول هي أبرز العوامل التي تميّز التجربة المصرفية المتقدمة، ولذا، نحن نعمل بشكل مستمر على التوسّع في نطاق خدماتنا المصرفية الخاصة وتعزيز محفظة منتجات إدارة الثروات، إلى جانب تطوير نقاط التواصل الإلكترونية والشخصية التي نوفرها للعملاء، وتعزيز شبكة فروعنا التي تسهم في تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا ذوي النخبة». مضيفاً: «أن الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك شهدت نقلة نوعية خلال الأشهر القليلة الماضية، ونحن نواصل نهجنا في مواصلة تمكين العملاء المميّزين من التمتّع بمزايا أكثر في كل مرحلة، والتفرّد في نوعية الخدمات والحلول للانتقال بتجربتهم إلى آفاق جديدة، وذلك من خلال افتتاح المزيد من الفروع المخصّصة لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم في جميع أنحاء الكويت مستقبلاً».

من جهة مقابلة، لفت شهاب إلى أنه مازال بإمكان هذه الشريحة من العملاء الاستفادة من الخدمات التي تقدّمها كافة فروع البنك، إضافة إلى ميزة التواصل مع مديري علاقات العملاء ذوي الخبرة في «برقان»، وذلك عن طريق القنوات المباشرة أو الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي