بدلاً من رابح واحد في سحب «مليونير الدانة» المقبل

«الخليج» يوزّع في يوم واحد 100 ألف دينار... على 100 فائز 




محمد القطان
محمد القطان
تصغير
تكبير

- محمد القطان: زيادة عدد الفائزين يعكس دورنا الرائد في تحفيز العملاء على الادخار

أعلن بنك الخليج عن توزيع جائزة السحب المقبل وقيمتها 100 ألف دينار، والمزمع إجراؤها في 17 أكتوبر المقبل، على 100 فائز بجائزة ألف دينار لكل منهم بدلاً من فائز واحد يحصل على قيمة الجائزة بالكامل.

وكان «الخليج» قد زاد العام الماضي، قيمة الجائزة الكبرى من 1.5 إلى 2 مليون دينار، والتي دخلت تصنيف موسوعة «غينيس» كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.

وبهذا، يتم تعديل جدول سحوبات حساب مليونير الدانة، الذي انطلق في 1998، ويتواصل للسنة الـ26 على التوالي، ليشهد تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، حيث تبلغ الجائزة الكبرى في السحب السنوي 2 مليون دينار، فيما تبلغ الجائزة نصف السنوية مليون دينار، إلى جانب 10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة 1000 دينار لكل منهم، فضلاً عن سحب بقيمة 100 ألف دينار تم إعلان الفائز فيه في 18 أبريل الماضي في حين سيتم توزيع جائزة السحب الثاني على 100 فائز بجائزة ألف دينار لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، محمد القطان:«كعادتنا في بنك الخليج لا ندخر جهداً في مكافأة عملائنا بشكل عام وعملاء حساب الدانة بشكل خاص، حيث نستهدف من هذا التغيير زيادة عدد الفائزين والمستفيدين من جوائز حساب مليونير الدانة، انطلاقاً من دورنا الرائد في تحفيز وتشجيع العملاء على التوفير والادخار».

ولفت إلى حرص البنك المستمر على التواصل مع العملاء واستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، وقياس ردود أفعالهم عن كافة منتجات وخدمات البنك ويسعى بشكل سريع على تلبيتها.

وذكر أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي