هرنانديز يقترب من الفريق البافاري... وكومان يعود إلى التدريب

هل يدرّب زيدان بايرن ميونيخ؟

زين الدين زيدان متحدثاً للإعلام
زين الدين زيدان متحدثاً للإعلام
تصغير
تكبير

شدّد المدرب السابق لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان على أنه لن يدرّب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويبحث النادي البافاري عن مدرب جديد، لخلافة توماس توخل الذي سيرحل في نهاية الموسم الراهن.

على هامش متابعته سباق جائزة ميامي الكبرى في الـ «فورمولا واحد» في الولايات المتحدة الأميركية، سُئل زيدان عمّن يعتقد بأنه سيفوز الأربعاء، في موقعة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فأجاب: «آمل بأن يفوز ريال مدريد. ولكن ستكون مباراة صعبة».

كذلك سُئل هل سيصبح مدرباً لبايرن مستقبلاً، فأجاب: «لا، سأشاهد المباراة الأربعاء وأشجع ريال مدريد».

من ناحية ثانية، كشفت تقارير إسبانية عن توصل بايرن ميونيخ لاتفاق لضمّ الظهير الأيسر لنادي ميلان الإيطالي، الفرنسي ثيو هرنانديز هذا الصيف، ما يمهد رحيل الكندي ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد.

وبحسب «موندو ديبورتيفو»، فإن المفاوضات بين «بايرن» وميلان باتت في مرحلة متقدّمة لانتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي كان على رادار أندية عدة، بينها مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيان والهلال السعودي.

وكان موسم هرنانديز مع ميلان استثنائياً، حيث شارك في مراكز عدة مع الفريق كظهير أيسر أو قلب دفاع، وأظهر شخصية قيادية في مباريات عدة، كما سجّل 5 أهداف وصنع 10 في 43 مباراة.

على صعيد آخر، عاد المهاجم الفرنسي كينغسلي كومان الى تدريبات «بايرن» بعد شفائه من الإصابة، قبل 5 أسابيع على انطلاق كأس أوروبا في ألمانيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي