تن هاغ: فرنانديز باقٍ مع «يونايتد»

إريك تن هاغ
إريك تن هاغ
تصغير
تكبير

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، الهولندي إريك تن هاغ أن لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز سعيد مع النادي، وأنه باقٍ معه في الموسم المقبل.

وفي مقابلة مع منصة «دازون»، قال فرنانديز إنه سيفكر في مستقبله مع «يونايتد» بعد بطولة أوروبا 2024، هذا الصيف، مضيفاً أنه سيستمر فقط مع ناديه الحالي إذا اتفق الطرفان على استمرار الارتباط بينهما.

وردّاً على سؤال حول تصريحات فرنانديز، قال تن هاغ: «التصريحات أخرجت عن سياقها. أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه سعيد جداً بوجوده هنا».

وأوضح أنه «بالتأكيد» يتوقّع أن يستمر فرنانديز مع الفريق حتى نهاية عقده معه في 2026، وأشار إلى أهمية دور فرنانديز في الفريق بوصفه مثلاً أعلى للاعبين آخرين في الفريق.

وأضاف تن هاغ: «تولي المسؤولية واحد من أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين، هذه الأيام. برونو مثال يُحتذى به للاعبين آخرين كثيرين، إنه مقاتل بالفعل. في العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون في كأس إنكلترا، شارك في المباراة بكاحل متورم. غير معقول فعلاً، ولم يكن قادراً على الركض لكنه كان في الملعب. دائماً يكون عند حسن الظن، ودائماً يمنح الفريق طاقة. هذه صفات أساسية للنجاح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي