غوارديولا: خطأ واحد سيُكلّف «سيتي» لقب الدوري

جوسيب غوارديولا
جوسيب غوارديولا
تصغير
تكبير
,

يُدرك مدرب مانشستر سيتي، الإسباني جوسيب غوارديولا أنه إذا ارتكب خطأ واحداً، فلن يستطيع الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الراهن، في ظل توقعه بنجاح أرسنال في الانتصار في الجولتين الأخيرتين.

ويحتل «سيتي» المركز الثاني برصيد 82 نقطة من 35 مباراة، ويتأخر بنقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، الذي خاض 36 مباراة، لذا يستطيع فريق غوارديولا الاحتفاظ باللقب، إذا فاز بمبارياته الثلاث المتبقية، لكن أيّ تعثّر سيُكلّفه اللقب على الأرجح، إذا فاز النادي اللندني في آخر جولتين.

وسيلعب «سيتي» ضد فولهام وتوتنهام هوتسبير، قبل أن يختتم الموسم أمام وست هام يونايتد في 19 مايو الجاري.

وقال غوارديولا لموقع النادي: «سنلعب ضد فولهام ويجب أن نفوز. يدرك أرسنال أنه يجب أن يفوز. يدرك الجميع ويعرف المشجعون ذلك. خطأ واحد ولن تفوز بلقب الدوري الإنكليزي».

وأضاف: «يدرك اللاعبون أنه إذا لم نُحقق الفوز، فوداعاً وداعاً للدوري. سنلعب ضد فولهام، ويلعب أرسنال أمام مانشستر يونايتد. هناك ثبات في أداء أرسنال ويمكن الشعور أنه لن يخسر في آخر مباراتين».

وتابع: «مباراة فولهام صعبة علينا ولم يسبق لنا الفوز خارج أرضنا أمام توتنهام في الدوري الإنكليزي. الموقف الذي نحن فيه ليس سهلاً. يتبقى ثلاث مباريات، إذا حققنا الفوز بهذه المباريات سنُحرز اللقب».

وواصل غوارديولا، الذي أحرز لقب الدوري مع «سيتي» 5 مرّات في آخر 6 مواسم: «هل سيكون الأمر سهلاً؟ لا لكن الأمر بأيدينا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي