أليغري يشعر بالندم بعد النتائج المخيّبة ليوفنتوس

ماسيميليانو أليغري
ماسيميليانو أليغري
تصغير
تكبير

أكّد مدرب فريق يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أنه يشعر بالندم بعد سلسلة من النتائج المخيّبة وآخرها التعادل مع مضيفه روما 1-1 في قمّة المرحلة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغادر أليغري مقعده وألقى سترته على الأرض، وبدا أنه يشعر بالإحباط، بعد صفارة النهاية إذ فاز فريقه مرّتين فقط في آخر 14 مباراة في «سيري أ».

وقال أليغري لمنصة «دازون»: «هناك ندم، بالطبع كان بإمكاننا تقديم أداءً أفضل خلال هذه الفترة، لكن كرة القدم قاسية، وفي بعض الأحيان لا تسير الأمور كما تريد».

وأضاف: «خاطرنا بخسارة نقاط في مباراة كنا في وضع يسمح لنا بالفوز بها في بداية الشوط الثاني».

ولا يزال بإمكان يوفنتوس، الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطة أمام بولونيا الرابع، حسم التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه في مباراته القادمة أمام ساليرنيتانا، رغم تعادله في 4 مباريات متتالية، كما تأهل الفريق إلى نهائي كأس إيطاليا وسيواجه أتالانتا في 15 مايو الجاري.

وزاد أليغري: «الأمر المهم الآن هو التركيز على المباراة المقبلة، لأنها فرصتنا الأخيرة للتأهل لدوري الأبطال، ثم علينا الاستعداد لنهائي كأس إيطاليا بعد ذلك».

وأكمل: «سيقوم النادي بتقييم الوضع في نهاية الموسم، بالطبع هناك بعض الأسس القوية ليوفنتوس، لكننا نفتقد لاعبين مثل (الفرنسي بول) بوغبا و(نيكولو) فاجيولي وبالطبع (فيدريكو) كييزا الذي كان يشارك بشكل متقطع».

وتجنّب أليغري الحديث عن مستقبله في يوفنتوس، قائلاً: «لا أعرف، عليكم أن تسألوا النادي. الشيء المهم بالنسبة لنا هو التركيز على نهائي الكأس».

وختم: «كما نأمل أن نحقّق هدفنا بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي