16.6 % ارتفاعاً بأرباح «التسهيلات»... بالربع الأول

عبدالله الحميضي
عبدالله الحميضي
تصغير
تكبير

- عبدالله الحميضي: نتطلع إلى 2024 بنظرة إيجابية وبخطة تحقق نتائج أفضل

أعلنت شركة التسهيلات التجارية عن نتائجها المالية للربع الأول المنتهية في 31 مارس 2024، وحققت صافي أرباح 3.324 مليون دينار، مقابل 2.85 مليون للفترة ذاتها من العام الماضي، بارتفاع 16.6 %، فيما بلغت ربحية السهم 7 فلوس هذا العام مقابل 6 فلوس العام الماضي، وبلغ إجمالي حقوق المساهمين 155.355 مليون، ومجموع أصول الشركة 283.277 مليون.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ«التسهيلات» عبدالله سعود الحميضي، إن الشركة «حققت نتائج ممتازة في الربع الأول 2024 رغم ازدياد المنافسة في سوق الائتمان في الكويت، ويرجع السبب في تلك النتائج إلى الزيادة في الأرباح الاستثمارية والحملات التسويقية التي قامت بها الشركة، وكان لها دور في المحافظة علي ايرادات (التسهيلات) الائتمانية.

وأضاف الحميضي بأن مجلس الإدارة«يتطلع إلى 2024 بنظرة إيجابية، حيث اعتمد خطة بنمو في حجم العمل مما سيحقق نتائج أفضل من الأعوام السابقة، بفضل السياسة التسويقية التي تنتهجها الشركة».

يشار إلى أن«التسهيلات»عقدت في 21 مارس 2024 جمعيتها العمومية السنوية وحصلت على موافقة المساهمين على توزيع أرباح نقدية بواقع 16 فلساً للسهم.

وتعتبر«التسهيلات» الأولى من نوعها في تمويل السلع الاستهلاكية على مستوى دول الخليج، حيث تأسست 1977 لتتبوأ منذ ذلك الحين مكانة رائدة في قطاع التمويل امتدت لأكثر من 46 عاماً، وترسّخت مكانتها في السوق بفضل ما تقدمه من خدمات ومزايا، وحرصها على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، مع السرعة والسهولة في إجراء المعاملات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي