يستضيفه «صباح الأحمد للموهبة» و«زين» و«وربة»

مبتكر «AppleVision Pro» يزور الكويت... والشرق الأوسط




محمد إبراهيم وأيمن المطيري ووليد الخشتي وندا الديحاني
محمد إبراهيم وأيمن المطيري ووليد الخشتي وندا الديحاني
تصغير
تكبير

يستضيف مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، بالتعاون مع شركة الاتصالات المُتنقلة - زين وبنك وربة، برتراند نيبفو، العقل المدبر لأبرز الابتكارات في العالم الحديث، ومنها «Apple Vision Pro»، وذلك للمرة الأولى في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، يومي 12 و 13 الجاري، للحديث عن تجربته الغنية والرائدة في عالم التكنولوجيا وفي الصناعات الإبداعية.

وقال المدير العام لـ«صباح الأحمد للموهبة» ندا الديحاني، إن استضافة المركز بالتعاون مع «زين» و«وربة» لرائد الابتكار برتراند نيبفو «تشكل محطة مهمة في ترجمة رسالة المركز في رعاية موهوبينا ومبدعينا من أبنائنا الكويتيين، ليطلعوا عن كثب على إحدى التجارب الإبداعية الناجحة في عالم التقنيات والعالم الافتراضي».

ولفت إلى أهمية هذا الحدث والفائدة الكبيرة لاستقطاب وجلب الخبرات العالمية إلى الكويت بغية الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم.

من جانبه، ذكر مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «نحرص على دعم التكنولوجيا ومواكبة التطور ونرى أن النجاح المستقبلي يكمن في تبني التكنولوجيا الحديثة».

ولفت إلى أن هذه الشراكة «تأتي تلبية لدعم الشباب وتنشئة جيل مبتكر يواكب التطور العالمي وفرصة لهم للتحدث عن قرب مع مبتكرين عالمين لتبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في العالم التكنولوجي والرقمي».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين الكويت» وليد الخشتي: «سعداء بهذا التعاون مع شركائنا لاستضافة (نيبفو) لمشاركة تجاربه وخبراته مع شبابنا الموهوب في الكويت، حيث نحرص تحت مظلة مبادرتنا (وطن الابتكار) الهادفة لتعزيز الإبداع في المجتمع إلى استقطاب الأسماء الناجحة والتجارب العالمية المميزة لتعزيز بيئة الإبداع الرقمي في الكويت».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ «الجاز افنتس»، محمد الإبراهيم، وهي الشركة المنظمة للزيارة: «نسعى لمواكبة أحدث التطورات وجلب أفضل الخبراء في شتى المجالات على مستوى العالم الى الكويت والمنطقة لنقل تجربتهم، ونفخر اليوم بشراكاتنا مع مؤسسات تسعى إلى دعم الشباب والمبتكرين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي