قدّموا للجمهور الكويتي باقة متنوّعة من الأغاني

عايض وبهاء وعاشور... أحيوا «ليلة عمر» في «أرينا 360 مول»

تصغير
تكبير

«ليلة عمر» بكل معانيها، تلك التي أحياها الفنانون عايض وبهاء سلطان وتامر عاشور مساء السبت، في «أرينا 360 مول»، بعدما قدموا للجمهور الكويتي باقة منتقاة من الأغاني العاطفية، المتنوّعة بين الحب والفراق والاشتياق.

واستهل الفنان السعودي عايض «ليلة عمر» بأغانيه الشبابية التي تلقى رواجاً في ساحات الغناء الخليجي، بينها «تجيني»، «ردي»، «نسيتني»، «ذكراك»، كما قدم «دويتو» مع المطرب فهد السالم في أغنيتين هما «وشتبون» و«شاء ربي».

وبعد وصلة من الغناء المتواصل، ارتأى عايض أن يشدو بـ «استراحة محارب»، ليقدم من بعدها «لا حول»، ثم «والله ما يرمش»، فأغنية «تعبت أكذب».

كما لم يَفُت الفنان السعودي أن يتغنى بـ «جزى الله خير» من ألبوم «ثمان آلام» إنتاج العام 2018، وكذلك غنّى «خورافية» و«يا هيه» و«ليلي» و«فمان الله» و«ساقي العطش».

«بهاء... دلّع جمهوره»

في غضون ذلك، اعتلى الفنان بهاء سلطان خشبة المسرح، وسط موجة من الهتاف والترحيب، قبل أن يردّ التحية بمثلها، مُعبّراً عن سعادته بالغناء في الكويت، وأمام هذا الكم من الجمهور المتذوق للنغم الجميل.

وكان سلطان أعدّ قائمة طويلة من أغانيه الجديدة والقديمة، ليدلّع بها جمهوره، ويقدمها بأداء صادق ومميز، منها «تعالى أدلعك»، بالإضافة إلى أغنيته الشهيرة «الواد قلبه بيوجعه، عاوز حد يدلعه».

وفي لحظة استدراك، قدم «أنا غلطان»، أتبعها بـ «أنا مصمم»، فضلاً عن أغنية «قوم أقف وأنت بتكلمني» التي كانت بوابة دخوله في عالم الأغنية العربية، أعقبها بأغنية «قلبك يا حول الله»، وأغنية «يا ترى يا حبيبي»، وغيرهما الكثير.

«مسك الختام»

أما الفنان تامر عاشور، فكان بحق مسك ختام هذه الليلة، حيث نجح منذ البداية في إشعال المدرجات، متنقلاً بين الأغاني الرومانسية والحماسية والطربية، لإرضاء كل الأذواق وتلبية طلبات الجمهور كافة.

وبدأ عاشور فقرته الغنائية بـ «حكايات»، تلتها «ده حكاية»، ثم «هاجي على نفسي»، و«تيجي نتراهن»، إلى جانب أغنية «تسلم»، وأغنية «هيجيلي موجوع».

ورغم كم الإحساس والشجن الذي صدح به صوت عاشور، إلا أنه لم يَروِ ظمأ الجمهور المتشوّق للمزيد من سحُب الغناء الماطرة بالرومانسية، فكان له ما أراد، وأطربهم بأغان عدة، على غرار «الرك ع النية»، «خليني فـ حضنك»، و«كنت فين».

أيضاً، نجح عاشور في تقديم «ميدلي» لبعض أغانيه، ليواصل من بعده الغناء لأعمال متعددة، مثل «مفيش جدعنة»، «بياعة»، «قولوله سماح»، «بقول عادي»، «آخر مقابلة»، قبل أن يختتم الحفل بأغنية «باي باي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي