بديل كلوب لن يواجه أيّ مشكلة

يورغن كلوب
يورغن كلوب
تصغير
تكبير

أعرب مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الألماني يورغن كلوب عن ثقته بأن بديله على رأس الجهاز الفني للنادي لن يواجه أيّ مشكلة في قيادة الـ «ريدز» نحو التحسّن بمجرد توليه المهمّة في نهاية الموسم الراهن.

وأعلن كلوب في يناير الماضي أنه سيرحل عن النادي بعد تدريبه مدة 9 أعوام. ويُتوقع أن يتولى مدرب فينورد روتردام الهولندي أرني سلوت المهمّة بدلاً منه.

وسيقود سلوت فريقاً في بداية مرحلة تحوّل، بعد تعاقد ليفربول مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي والهولندي ريان غرافنبيرخ والياباني واتارو إيندو بداية هذا الموسم.

وقال كلوب في مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية نُشرت، أمس الأحد: «بالطبع الوضع ليس مثالياً كما لو كان رصيدنا أكثر مما عليه الآن بـ5 أو 6 نقاط، وكنا لانزال ننافس على لقب الدوري. لكن لو عدنا إلى بداية الموسم. أطلقت أنا عليه (ليفربول 2.0). هذا المشروع لن يتوقف بعد رحيلي، بل سيكون هناك مشروع آخر مع فريق جيد بالفعل».

وأشار كلوب إلى أنه لن يكون بوسعه أداء مهمته بنسبة 100 في المئة لو استمر مع النادي لعام آخر؛ لأن العمل والإعداد لموسم جديد يتطلبان جهداً هائلاً طوال الوقت «وهناك أمور أخرى أكثر أهمية في الحياة».

وأضاف: «فعلت هذا مدة طويلة بالفعل، وأدركت أنني لن أتمكن من الاستمرار في ذلك بالمستوى المطلوب في فريق مثل ليفربول».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي