ميسي يُسجّل رقماً قياسياً

ليونيل ميسي خلال المباراة
ليونيل ميسي خلال المباراة
تصغير
تكبير

أعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى الأذهان حقبة تألقهما في برشلونة الإسباني، فمرّر الأول 5 كرات حاسمة وسجّل هدفاً، وحقّق الثاني 3 أهداف في الشوط الثاني من المباراة التي سحق فيها إنتر ميامي ضيفه نيويورك ريد بولز 6-2 في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبدأ ميسي استعراضه حين كان فريقه متأخراً بهدف البلجيكي دانتي فانزير (30)، فبعدما مرّر كرة التعادل إلى الباراغوياني ماتياس روخاس (48)، منح التقدّم لفريقه بعد دقيقتين بتمريرة من سواريز.

وسجّل روخاس هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بتمريرة من ميسي (62)، ليقدّم الثنائي أداءً خارقاً مع 3 تمريرات حاسمة أخرى للنجم الأرجنتيني وثلاثية «هاتريك» لسواريز في أقلّ من 15 دقيقة (68 و75 و81)، ليرفع الأخير رصيده إلى 10 أهداف في 11 مباراة في الدوري.

ودوّن ميسي (36 عاماً)، اسمه في سجلات الأرقام القياسية في الدوري مع 5 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة، علماً أنه رفع رصيده إلى 12 كرة حاسمة و10 أهداف في 8 مباريات.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، سجّل نيويورك ريد بولز هدفه الثاني عبر السويدي إميل فورسبرغ من ركلة جزاء (90+7).

وحافظ إنتر ميامي على صدارة المنطقة الشرقية برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، فيما يحتل نيويورك ريد بولز المركز الرابع مع 17 نقطة من 11 مباراة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي