نظّمت يوماً مفتوحاً لعرض مواصفاتها الحديثة

«بودي التجارية» عرّفت عملاءها بمعدات رصف الطرق ومصانع إنتاج الأسفلت

تصغير
تكبير

- وليد دسوقي: «بودي التجارية» ترتبط بشراكات ناجحة مع كبرى الشركات العالمية
- جاهزون لتقديم الاستشارات اللازمة لتوريد جميع المعدات المطلوبة للمشاريع الإنشائية

نظّمت شركة بودي التجارية يوماً مفتوحاً للعملاء لعرض معدات رصف الطرق ومصانع إنتاج الإسفلت.

وذكرت الشركة في بيان أنها ‏أتاحت الفرصة للعملاء للاطلاع على المعدات المعروضة والتعرّف على المزايا والمواصفات الحديثة والتي تعمل على زيادة الإنتاجية وتقليل مصاريف التشغيل ومطابقة خلطة الأسفلت للمواصفات المطلوبة.

وقال المدير العام لشركة بودي التجارية وليد دسوقي، «يشكل اليوم المفتوح فرصة للعملاء للاطلاع على المعدات المتخصّصة ومعرفة المواصفات الحديثة وأيضاً التواصل مع المديرين الإقليميين للشركات المصنعة».

وأضاف «ترتبط (بودي التجارية) بشراكات ناجحة مع كبرى الشركات العالمية، ويتم العمل معها على تقديم المعدات التي تُساهم في العمل في مختلف المشاريع».

‏وأكد جاهزية «بودي التجارية» للعمل مع الشركات في تقديم الاستشارات اللازمة لتوريد كل المعدات المطلوبة للمشاريع الإنشائية وخصوصاً مشاريع الطرق.

وذكر دسوقي أن الشركة تعمل على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لضمان أعلى إنتاجية وتقليل فترات الصيانة وذلك من خلال برامج صيانة مصمّمة طبقاً لظروف التشغيل المختلفة.

‏وبيّن أن عملاء الشركة قاموا بمعاينة المعدات المعروضة والاجتماع مع فريق «بودي» والشركات المصنعة ومناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمعدات ومصانع الأسفلت وأيضاً مناقشة خدمات ما بعد البيع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي