سلوت: لا يوجد شيء رسمي بعد

أرني سلوت
أرني سلوت
تصغير
تكبير

كثرت الأسئلة التي وُجهت إلى أرني سلوت عن انتقاله الوشيك إلى ليفربول الإنكليزي، بينما يستعد المدرب الهولندي لقيادة فريقه الحالي فينورد روتردام في الأسابيع الأخيرة من الموسم الراهن.

وسيحتفل سلوت بخوض المباراة رقم 100 مع فينورد، اليوم الأحد، ومرة أخرى هيمن انتقاله الوشيك إلى ليفربول لقيادة الجهاز الفني خلفاً للألماني يورغن كلوب على المؤتمر الصحافي قبل المباراة، أمس السبت.

وقال سلوت: «للمرة الـ25 لا يمكنني فعلاً الإجابة عن هذا. لا يوجد أيّ شي رسمي بعد، بينما أجلس الآن هنا وشعار فينورد على صدري. لذا، فإن النيّة هي أن يكون هذا المؤتمر الصحافي عن فينورد، لكنني أعتقد أنكم ستحاولون طرح أسئلة عن ليفربول من جديد».

وأضاف: «حتى الآن أثق بأن الأمور ستسير بصورة جيدة، لكنني فعلاً لا أستطيع الرد على مزيد من الأسئلة المتعلّقة بالانتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز».

وزاد سلوت: «وإذا استمر هذا، فإنني لن أكون سعيداً بهذا المؤتمر الصحافي. أعتقد أنه من المناسب الرد على جميع هذه الأسئلة في نهاية الموسم، لأنني مشغول هنا مع فينورد، كما أن ليفربول مشغول في ما يتبقى من الموسم».

وأمضى سلوت 3 مواسم في فينورد، وفاز معه بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي، وحالياً يقترب الفريق من الحصول على المركز الثاني هذا الموسم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي