بهدف إفادة العملاء من تقلبات الأسعار بطريقة مبتكرة وآمنة

«وربة» يطلق خدمة تداول الذهب الخام

تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة خدمة تداول الذهب الخام، وهي خطوة غير مسبوقة في السوق الكويتي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستفادة من تقلبات أسعار الذهب بطريقة مبتكرة وآمنة.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة، التي تأتي بالتعاون مع «دار السبائك»، للعملاء بشراء وبيع الذهب الخام من عيار 24 بنقاوة 999.9 دون تحميلهم أي رسوم إضافية لسعر المصنعية، ما يوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها، كما يمكن للعميل شراء أوزان صغيرة بشكل مستمر، ومن ثم تحويلها إلى سبائك سويسرية أو إماراتية مغلفة حسب اختيار العميل، مع إمكانية توصيلها لمنزله.

وبهذا الصدد، قال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في «وربة» أحمد القطامي: «إن هذه الخطوة تجسد رؤية البنك في تقديم حلول مالية مبتكرة تتجاوز التوقعات»، مشيراً إلى أن «خدمة تداول الذهب الخام تعد ثمرة جهودنا المستمرة منذ إطلاق حساب الذهب في عام 2022 لإثراء تجربة العملاء وتوفير خيارات استثمارية متنوعة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية».

وأضاف القطامي أن البنك يسعى لتعزيز دوره كرائد في تبني الحلول الرقمية المبتكرة التي تدعم ثقافة الادخار والاستثمار بين عملائه، مؤكداً التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية تحافظ على القيم الإسلامية وترتقي بها.

وتابع القطامي أن «وربة» برؤيته لخلق قيمة فريدة في الخدمات المصرفية وما بعدها، يؤكد على مهمته في تقديم أفضل تجربة للعملاء خارج حدود الخدمات المصرفية التقليدية، مع التركيز على خلق قيمة مستدامة للمساهمين والمجتمع من خلال إطلاق خدمة تداول الذهب الخام، ويعزز البنك من مكانته كمؤسسة مالية تقدم حلولاً مبتكرة ومتقدمة تتوافق مع متطلبات العصر وتطلعات عملائه.

وأكد القطامي أنه يمكن فتح الحساب بشكل فوري عبر تطبيق، مضيفاً أن خدمة تداول الذهب الخام تأتي مع مزايا رئيسية عدة، بما في ذلك تحديث سعر الذهب كل 15 ثانية لضمان الشفافية والدقة في التداول مع عرض كشف تفصيلي لعمليات البيع والشراء مع عرض وتحميل فاتورة بعد إتمام كل عملية، وضمان أعلى معايير الأمان لعمليات البيع والشراء ابتداءً من 1 غرام والتي تنفذ بشكل فوري.

وأضاف أن هذه الخدمة لا تعكس فقط التزام «وربة» بتقديم حلول مالية مبتكرة وآمنة، ولكنها أيضاً توفر للعملاء فرصة للاستثمار في الذهب بطريقة سهلة ومريحة، ما يساهم في تنويع محافظهم الاستثمارية.

من جانبه، تحدث نائب رئيس مجلس إدارة «دار السبائك» المهندس فهد غدّير العجمي، عن أهمية هذه الشراكة مع «وربة»، مشيراً إلى أن «التعاون مع بنك بالغ الأهمية مثل (وربة) يعزز من مكانتنا كمزود رئيسي لحلول الذهب الخام ويؤكد على جودة وأمان الخدمات التي نقدمها».

وأضاف العجمي أن «هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم أفضل الحلول لعملائنا، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة التي تتيح للعملاء استغلال فرص استثمارية متميزة في سوق الذهب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي