صلاح يشارك في حملة ترويج لقميص ليفربول الموسم المقبل




محمد صلاح مرتدياً قميص ليفربول الجديد
محمد صلاح مرتدياً قميص ليفربول الجديد
تصغير
تكبير

شارك النجم المصري محمد صلاح، أمس الخميس، في حملة ترويجية لقمصان فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم في الموسم المقبل، ما أعطى إشارة على بقائه في النادي.

وأُثيرت تكهنات حول مستقبل صلاح وانتقاله إلى الدوري السعودي، خصوصاً بعد مشادة كلامية مع المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الراهن، لكن موقع «ذا أثليتيك» البريطاني أكد استمرار الهدّاف المصري في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي أرني شلوت.

ونشر ليفربول صوراً للاعبي الفريق مرتدين قمصانا موسم 2024-2025، وكان من بينهم صلاح الذي يتبقى عام في عقده مع النادي.

وأصبح الخلاف بين صلاح وكلوب حديث وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة رغم تقليل المدرب من الواقعة خلال استعداد صلاح للنزول بديلاً في التعادل الأخير 2-2 أمام وست هام يونايتد في الدوري.

وبعد المباراة، قال صلاح: «لو تحدثت ستشتعل النار».

وعانى صلاح (31 عاماً)، من تراجع في مستواه في الأسابيع الأخيرة، وتأثر بالغياب لفترة بسبب تعرّضه لإصابة عضلية مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي.

لكن رغم ذلك، يبقى صلاح الهدّاف الأول في ليفربول، وسجّل 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم، ويتخلّف بفارق 4 أهداف فقط عن مهاجم مانشستر سيتي ومتصدّر الهدافين النروجي إرلينغ هالاند.

وتأثر الـ «ريدز» بتراجع فاعلية صلاح، إذ ابتعد عن قمّة الـ «بريميرليغ» بفارق 5 نقاط قبل آخر 3 مراحل، كما ودّع الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» وكأس الاتحاد الإنكليزي، مكتفياً بالتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في الموسم الأخير لكلوب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي