استعرض نجاحاته وإنجازاته في 2023

«الأهلي» يكرّم موظّفيه... المتميزين

تصغير
تكبير

- لؤي مقامس: من المهم الاعتراف بمساهمات موظفينا التي ساعدتنا على تحقيق أهدافنا
- أفراح الأربش: نحرص على تطوير بيئة العمل بما يمكّن موظفينا من أداء مهامهم بنجاح

نظّم البنك الأهلي حفل الموظفين المميزين السنوي بمشاركة الإدارة التنفيذية، كعربون شكر وتقدير على الأداء المميز الذي أظهروه خلال 2023، والتعرف على أبرز الإنجازات التي سجلها البنك على مدار العام الماضي.

وذكر البنك في بيان، أن التكريم يظهر اعتراف «الأهلي» بمساهمة فريق عمله بالنجاحات التي يحققها، وأن الحفل شهد أجواء ودية عكست روح العائلة الواحدة والصداقة التي تسود بين الموظفين.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي - الكويت، لؤي مقامس: «موظفونا هم العنصر الأساسي في الارتقاء بموقعنا التنافسي، ومن المهم الاعتراف بمساهماتهم التي ساعدتنا على تحقيق أهدافنا ووضع معايير جديدة للتميز في القطاع المصرفي».

وأكد «التزام (الأهلي) بتعزيز رضا موظفيه وتنظيم فعاليات متنوعة خارج إطار العمل، ولقاءات دورية بينهم وبين الإدارة التنفيذية، ومساعدتهم على مواجهة التحديات في القطاع المصرفي بأفضل طريقة ممكنة».

من جهتها، قالت المدير العام لإدارة الموارد البشرية في البنك أفراح الأربش: «نحرص على تطوير بيئة العمل في (الأهلي) بما يمكّن الموظفين من النجاح في أداء مهامهم والمساهمة في نمو البنك على الصعد كافة، والتزامهم بالتميز في أداء المهام المطلوبة منهم يستحق الثناء والتكريم باستمرار».

ولفتت إلى تنظيم البنك العديد من البرامج التدريبية لفريق العمل بالتعاون مع العديد من الجهات المتخصصة محلياً وإقليمياً، لمواكبة التغيرات المستمرة التي يشهدها القطاع المصرفي، كما يحرص على استقطاب أفضل المهارات للعمل في جميع إداراته وأقسامه والاحتفاظ بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي