ليفربول مهتم بحارس بيرنلي

جيمس ترافورد
جيمس ترافورد
تصغير
تكبير

أفادت تقارير بأن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يرغب في التعاقد مع حارس مرمى بيرنلي جيمس ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع «فوتبول إنسايدر» البريطاني أن كشافة الفريق كانوا يتابعون ترافورد (21 عاماً)، بانتظام هذا الموسم ويراقبون عن كثب تطوّره مع فريقه.

وأضاف أن ترافورد، الذي تدرّج في أكاديمية مانشستر سيتي، يتصدّر القائمة المختصرة لحراس المرمى، حيث يستعد الفريق لبدء مرحلة جديدة مع المدرب الهولندي أرني سلوت الذي سيقود الفريق خلفاً للألماني يورغن كلوب.

واضطر ليفربول إلى الاعتماد على الحارس الثاني الأيرلندي الشمالي كاويمين كيليهر في مناسبات عدة خلال الموسم الراهن، حيث غاب الحارس الأساسي البرازيلي أليسون بيكر عن أكثر من 15 مباراة بسبب الإصابة، لكن توجد هناك شكوك حول مستقبل كيليهر (25 عاماً)، في «أنفيلد».

وتم استدعاء ترافورد، الذي يرتبط بعقد مع بيرنلي حتى 2027، إلى منتخب إنكلترا للمرّة الأولى في مارس الماضي وكان على مقاعد البدلاء في التعادل الودّي مع بلجيكا 2-2.

واستقبلت شباك ترافورد 62 هدفاً في الدوري الإنكليزي هذا الموسم خلال 28 مباراة مع بيرنلي المُهدّد بالهبوط، وحافظ على نظافة شباكه مرّتين فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي