البنك يدعم قطاع التعليم ويوفر فرص عمل للطلبة

«الأهلي» راعٍ ذهبي لمعرض التوظيف في «الخليج للعلوم والتكنولوجيا»

تصغير
تكبير

أفاد البنك الأهلي الكويتي برعايته الذهبية لفعاليات معرض التوظيف في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، ضمن التزامه المستمر بدعم التعليم وتوفير فرص وظيفية لخريجي الجامعات في دولة الكويت.

وقام ممثلو «الأهلي» خلال المعرض بعرض الفرص المتاحة للخريجين في إداراته وأقسامه، بحيث قاموا باستقبال الطلبة في جناحه للرد على استفساراتهم وشرح المزايا العديدة التي يقدمها للموظفين لديه.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الأهلي» أفراح الأربش: «يسعدنا رعاية معرض التوظيف في جامعة (GUST) ضمن سعينا المستمر لجذب أفضل الكفاءات إلينا، وتقديم الفرص الوظيفية المتاحة في البنك».

وأوضحت أن المعارض الوظيفية التي تقام في الجامعات تشكل أهمية كبيرة للبنك وجميع الجهات المشاركة فيها للتعرف على المواهب والتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة لهم، والمزايا الوظيفية التي يتم تقديمها لهم مما يعود بالنفع والإيجاب على جميع الجهات.

وسلطت الأربش الضوء على سعي البنك المتواصل من أجل جذب الكفاءات الوطنية إلى صفوفه، وتوفير بيئة عمل صحية لتطوير قدراتهم من خلال برامج التدريب المتخصصة سواء التي يتم عقدها حضورياً أو عبر الإنترنت،، مبينة أنه تم تتويج جهود البنك بالحصول على لقب أفضل مكان للعمل في القطاع المصرفي داخل دولة الكويت من قبل مجلة إنترناشيونال فاينانس خلال عام 2023.

وذكرت أن البنك سيستمر بالمشاركة في المعارض الوظيفية التي تقام في الجامعات داخل دولة الكويت، من أجل التعرف على أحدث التطورات في آليات التوظيف، واستكشاف قدرات الطلبة والخريجين والتعرف على ميولهم واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها بأفضل السبل المتاحة لديه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي