مع ميزة استرداد نقدي بنسبة 3 في المئة

«الوطني» يفتتح كاونترات دفع سريع بـ«لولو هايبر»... لعملاء الخدمات الممتازة

تصغير
تكبير

أطلق بنك الكويت الوطني حملة حصرية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة والذهبي، تتيح لهم الاستمتاع بتجربة تسوق حصرية في أفرع شركة لولو هايبرماركت في كل من الجهراء والقرين والعقيلة والخيران ومجمع ويرهاوس الصباحية، وذلك ضمن خططه المتواصلة لتوفير مزايا حصرية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، تتيح لهم تجربة استثنائية تتضمن مزيجاً من العروض التي تناسب نمط حياتهم الفريد وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.

وذكر البنك في بيان، أنه تم تصميم كاونترات دفع خاصة في هذه المتاجر تتيح لعملائه تسوقاً أسرع وأكثر سلاسة، ما يسهّل عليهم اقتناء احتياجاتهم من العلامات التجارية المتنوعة التي توفرها «لولو هايبرماركت» لزبائنها.

وتشمل الحملة عملاء الخدمات المصرفية المميزة إضافة إلى عملاء حساب «الذهبي» لدى «الوطني» الذين يمكنهم الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 3 % عند استخدام بطاقة الوطني الائتمانية المؤهلة بطاقة Visa Infinite KWT الوطني الائتمانية.

وتعليقاً على هذه الحملة التي تعتبر الشراكة الأولى من نوعها في الكويت، كونها أول تعاون يجمع أحد البنوك وسلسلة متاجر التجزئة «لولو هايبرماركت»، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف: «نعمل بشكل متواصل من أجل استفادة عملائنا من شراكات البنك طويلة الأمد مع المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، لنقدم لهم أفضل العروض والمزايا والخصومات، ونظراً لأن عملاء الخدمات المصرفية الممتازة يتمتعون بنمط حياة فريد، فإننا نحرص على تقديم تجربة حصرية لهم تشمل خدمات وعروضاً استثنائية يتم تصميمها لتكون متوافقة مع احتياجاتهم وتطلعاتهم».

ولفت النصف إلى أن الحملة تأتي في إطار التزام «الوطني» بإثراء تجربة عملائه، مؤكداً استمرار البنك بإطلاق الخدمات والعروض المميزة والمبتكرة التي تمنح عملاء الخدمات المصرفية الممتازة مزيداً من الرفاهية وراحة البال.

من جانبه، أعرب محمد حارس – مدير في شركة لولو هايبرماركت، عن سعادته بهذا التعاون مع «الوطني»، والذي يتيح لعملاء الخدمات المصرفية المميزة لدى البنك الحصول على تجربة تسوق مميزة في متاجر «لولو هايبرماركت» بعدد من مناطق الكويت، حيث تم تخصيص كاونترات دفع سريع تمكّنهم من شراء احتياجاتهم بكل سهولة.

وأضاف إلى أن «لولو هايبرماركت» تسعى إلى تعزيز شراكتها مع «الوطني» من أجل تقديم عروض ومزايا أكثر لعملائه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي